المحلية

منح 22 موافقة بيئية لمشاريع صناعية وزراعية في ميسان

أعلنت مديرية بيئة ميسان،اليوم السبت،عن منح 22 موافقة بيئية لمشاريع خدمية وصناعية وزراعية مطابقة للمحددات البيئية خلال شهر كانون الثاني الحالي في محافظة ميسان.                  
وقال مدير بيئة ميسان باسم محمد حسين ل(الاولى نيوز): إن”منح الموافقات جاءت بعد إجراء الكشوفات الميدانية والتأكد من التزام هذه المشاريع بالضوابط والتعليمات البيئية واستكمالها الإجراءات البيئية المعمولة لمنح هذه الموافقات”.
وأضاف أن “الموافقات شملت أربعة مشاريع في مجالات حقول الدواجن وبيض المائدة في مناطق كميت والطيب ونهر سعد ،فضلاً عن مشروع استثماري لإنتاج بيض المائدة في قضاء الميمونة”، مبيناً أن “المشاريع شملت أيضاً 18 مشروعاً في مجالات معامل المياه الصحية والعصائر وإنتاج الطرشي والمخللات وإنتاج الدبس والراشي والحدادة والنجارة ،وإنتاج الأنابيب البلاستيكية، ومحطة تعبئة وقود ،وكذلك إنتاح الموبيليا والأبواب الخشبية وأبراج الاتصالات ،إضافة الى إنتاج الهياكل الحديدية والسلع اللدائنية ،وحقل لتربية وتسمين العجول”.
وأشار الى أن “مديرية بيئة ميسان قد منحت العديد من الموافقات البيئية لأصحاب المشاريع الصناعية والخدمية والزراعية سعياً منها لحماية وتحسين البيئة من خلال تطبيق التعليمات البيئية والمساهمة الفعلية من أجل صحة المواطن وبيئته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى