الرياضية

منزل كريم بنزيما يتعرض للسرقة خلال مباراة ريال مدريد ضد إلتشي

ذكرت تقارير إعلامية أن منزل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما تعرض للسرقة خلال مشاركته في مباراة فريقه ريال مدريد ضد إلتشي، مساء أمس الأحد، التي انتهت بالتعادل 2-2.

وبحسب موقع ”20 minutes“، النسخة الإسبانية، فقد استغل لصوص مشاركة كريم بنزيما في اللقاء وغيابه عن المنزل وقاموا بسرقة عدة أشياء، لم يكشف عن طبيعتها حتى الآن أو المبالغ المالية المسروقة.

وعاش بنزيما أمسية سيئة حيث أضاع ضربة جزاء في الشوط الأول من اللقاء أمام إلتشي كانت ستعطي فريقه الأسبقية، وهي أول ضربة جزاء يضيعها برفقة ريال مدريد، كما خرج مصابا في الدقيقة الـ 58.

وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض خلالها كريم بنزيما للسرقة، فقد تعرض منزله في شباط / فبراير 2019 للسطو خلال لقاء كلاسيكو جمع ريال مدريد ببرشلونة في سانتياغو بيرنابيو.

وانتشرت بشكل ملحوظ في أوروبا ظاهرة سرقة منازل لاعبي كرة القدم خلال مشاركتهم في اللقاءات. وفي أغلب الدوريات الكبرى بألمانيا وفرنسا وإنجلترا وإسبانيا حدثت سرقات لنجوم كبار في أكبر الأندية الأوروبية.

وذكرت تقارير إعلامية أن إصابة كريم بنزيما ليست خطيرة، حيث فضل الخروج من اللقاء كإجراء احترازي وقد يغيب لفترة تتراوح بين أسبوع و10 أيام، ومن المؤكد غيابه عن لقاء أتلتيك بلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، لكنه قد يكون حاضرا وجاهزا لمواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وغاب بنزيما عن مباراة الكأس الأخيرة أمام المنافس ذاته، عندما تعثر الفريق الملكي في البداية قبل أن ينتفض ليحول تأخره في الوقت الإضافي، ويفوز بعشرة لاعبين 2-1، يوم الخميس الماضي، ويتأهل لدور الثمانية من بطولة الكأس.

وعاد ريال مدريد من السعودية متوجا بكأس السوبر الإسبانية عقب تغلبه 2-صفر على أتلتيك بلباو في النهائي، يوم الأحد الماضي، كما هزم غريمه برشلونة في الدور قبل النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى