الرياضية

ميسي “البديل” يتألق بهدفين في دقيقتين (فيديو)

قاد ليونيل ميسي منتخب بلاده الأرجنتين لفوز متأخر 3-0 على جامايكا في مباراة ودية تحضيراً لكأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

وأحرز البديل ميسي هدفين متأخرين في الشوط الثاني ليقود الأرجنتين للفوز 3-صفر على جاميكا في نيوجيرسي بالولايات المتحدة الليلة الماضية.

وبدأ ميسي المباراة على مقاعد البدلاء قبل أن يدخل في الدقيقة 56، وقت كانت بلاده متقدمة بهدف نظيف لخوليان ألفاريز جاء بعد 13 دقيقة.

وافتتحت الأرجنتين الثلاثية عندما راوغ لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان مدافعي جاميكا داخل منطقة الجزاء قبل أن يمرر إلى خوليان ألفاريز الذي وضع الكرة بهدوء في الشباك من مدى قريب.

وذكرت تقارير أن ميسي كان يعاني من أعراض تشبه أعراض الأنفلونزا قبل المباراة، لكنه شارك في الدقيقة 56، وسجل هدفه الأول عندما تخطى العديد من المدافعين، وهز الشباك بتسديدة قوية قبل أربع دقائق من النهاية.

وأضاف ميسي هدفه الثاني بعد دقيقتين من ركلة حرة ليمدد مسيرة الأرجنتين الخالية من الهزيمة إلى 35 مباراة متتالية، بفارق مباراتين فقط عن إيطاليا في سلسلة أكثر الفرق بلا خسارة عبر التاريخ.

وبعدها اقتحم مشجع عاري الصدر الملعب ووقع ميسي على ظهر المشجع قبل أن يقتاده رجال الأمن خارج الملعب.

ويتطلع ميسي، الذي سجل هدفين أيضا في الفوز 3-صفر على هندوراس في ميامي يوم الجمعة الماضي، لقيادة الأرجنتين للفوز بكأس العالم للمرة الثالثة والأولى منذ عام 1986.

وستخوض الأرجنتين مباراة أخرى ضد الإمارات في 16 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل قبل بدء مشوارها في البطولة بمواجهة السعودية في 22 من الشهر ذاته.

شاهد فيديو أهداف وملخص مباراة الأرجنتين وجامايكا الودية

مجموعة الأرجنتين في كأس العالم 2022

وتتواجد الأرجنتين في المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022، بجانب منتخبات السعودية الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

  • الأرجنتين
  • السعودية
  • المكسيك
  • بولندا

مباريات الأرجنتين في كأس العالم

وتبدأ الأرجنتين مشوارها في كأس العالم بمواجهة السعودية يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني، قبل مواجهة المكسيك في الـ26 من الشهر ذاته.

وتختتم الأرجنتين مواجهاتها في دور المجموعات بملاقاة بولندا يوم 30 نوفمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى