الرياضية

ميلان الإيطالي يخصص 100 مليون يورو للميركاتو الصيفي

أفادت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية الخميس، أن نادي ميلان الإيطالي مستعد لإنفاق ما يصل إلى 100 مليون يورو لتعزيز صفوف الفريق الصيف المقبل، ومن المرجح أن يكون مدافع ليل الفرنسي سفين بوتمان هو أول توقيع لهم.

وفقاً لتقارير متعددة، يقوم الروسونيري بوضع اللمسات الأخيرة على اتفاق مع ليل لضم الدولي الهولندي، الذي وافق بالفعل على الشروط الشخصية في عقده مع ميلان. وسيستثمر ميلان حوالي 25ـ30 مليون يورو لتأمين توقيعه في الصيف.

يعتبر بوتمان فقط التعزيز الأول للروسونيري، الذين يبحثون أيضاً عن لاعب خط وسط، وصانع ألعاب، ومهاجم صريح، ويعد ريناتو سانشيز زميل بوتمان في ليل الهدف رقم 1 لتعزيز خط الوسط.

ينتهي عقده في عام 2023، ويعمل وكيله خورخي مينديز الذي يملك علاقة جيدة مع ميلان على حسم الصفقة، يمثل مينديز أيضاً رافائيل لياو، الذي سيمدد قريباً مع الروسونيري، سعر ريناتو مماثل لبوتمان، لكن ميلان يحاول خفض مطالب النادي الفرنسي.

وبات جانلوكا سكاماكا هدفهم الأساسي في الهجوم، سيلتقي الروسونيري مع ساسولو الأسبوع المقبل لمعرفة مدى إمكانية التعاقد مع الدوري الإيطالي، ساسولو يريد 40 مليون يورو للتخلي عن سكاماكا، وهذا يعني أن ميلان قد ينفق حوالي 100 مليون يورو على الصفقات الثلاثة.

ومع ذلك، فإن وصول مهاجم جديد لا يستبعد التعاقد مع ديفوك أوريغي من ليفربول، والذي يمكن توظيفه كجناح مهاجم في خطة ميلان 4ـ2ـ3ـ1. الدولي البلجيكي يقترب من التوصل إلى اتفاق للانتقال إلى ميلان بشكل حر في الصيف القادم.

وينافس ميلان بقوة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث يحتل الصدارة برصيد 67 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مطارده نابولي.

ويخطط ميلان لثورة في صفوفه استعداداً للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذ سيسعى النادي لتعويض رحيل عدة لاعبين أبرزهم فرانك كيسيه الذي سينتقل إلى برشلونة في الصيف في صفقة انتقال حر، وزلاتان إبراهيموفيتش الذي قد يعلن اعتزاله نهاية الموسم، وعدة لاعبين آخرين تنتهي عقودهم الصيف المقبل أبرزهم: رومانيولي، وفلورينيزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى