منوعات

نادية الجندي تشكر نفسها و”سعيدة بها” في لحظة تكريمها.. فيديو 

تلقت الفنانة المصرية نادية الجندي، تكريما عن مشوارها الفني في حفل ختام الدورتين 47 و48 ‏لمهرجان جمعية الفيلم المصري.

وأكدت ضاحكة في كلمتها على المسرح في الحفل الذي أقيم، أول من أمس السبت، بعد حصولها على التكريم قائلة: “أشكر نادية الجندي التي استطاعت أن تصمد طيلة السنوات الماضية، رغم كل الصعاب التي واجهتها”.

وأشارت الجندي في الحفل الذي أقيم في مركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية إلى أن “تكريمها من المهرجان يشير إلى أنها استطاعت تقديم فن راقي، والحصول على إشادة النقاد والجمهور، وهي معادلة صعبة”، بحسب قولها.

ونشرت نادية الجندي، أمس الأحد، فيديو للحظة تكريمها في مهرجان جمعية الفيلم.

وتعد نادية الجندي من أبرز فنانات مصر والوطن العربي، وتشتهر بلقب “نجمة الجماهير”، وحققت أفلامها أعلى إيرادات شباك التذاكر في فترة الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، ومن أشهر أفلامها “الباطنية” و”مهمة في تل أبيب” و”حكمت فهمي” و”الإرهاب” و”جبروت امرأة” و”الخادمة”.

وكان آخر أعمال نادية الجندي الفنية مسلسل “سكر زيادة”، الذي عرض قبل عامين في شهر رمضان، ويشهد على التعاون الفني الأول مع الفنانة، نبيلة عبيد، ويشاركهما البطولة سميحة أيوب وهالة فاخر.

وحصد فيلم “حظر تجول” للمخرج أمير رمسيس غالبية جوائز الدورتين 47 و48 لمهرجان جمعية الفيلم، إذ نال 12 جائزة، منها “جائزة الجمهور”، و”أفضل ممثلة” لإلهام شاهين، و”أفضل ممثلة دور ثاني” لأمينة خليل.

https://www.instagram.com/tv/CZ68MKvgFkH/?utm_medium=copy_link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى