منوعات

نادية مصطفى تكشف سر عدم ظهور آمال ماهر: هذا ما قالته والدتها

كشفت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر، تفاصيل مكالمتها لأسرة آمال ماهر وسبب عدم ظهور الأخيرة في “لايف”.

وقالت مصطفى، في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” على فضائية “الحدث اليوم”، إنها تحدثت إلى شقيق آمال ماهر ووالدتها، وطلبت منهما أن تخرج المطربة في بث مباشر “لايف” وتطمئن جمهورها أنها بخير، لكن والدتها أجابت بأنها “خايفة من الناس”.

وحكت المطربة كواليس وسبب اتصالها بأسرة ماهر، قائلة: “من حوالي 7 أيام وأنا بشوف خبر مجهول المصدر بيتم تداوله على السوشيال ميديا عن آمال ماهر، والناس كانت مصدقاه”.

وأضافت: “أنا بدوري كنقابية واجبي تجاهها كإنسانة وكزميلة وكعضوة في النقابة رغم إعلانها الاعتزال هو الاطمئنان عليها، بحثت عن تليفونها الشخصي لأن كل الأرقام اللي عندنا وأنا زملائي والنقيب هاني شاكر مش عارفين نوصلها من خلالها”.

وتابعت: “ده ردًا على التشكيك فيا وفي هاني شاكر، ووصلنا لرقم أخوها بعد ما حاولنا من أكتر من رقم، واتكلمت معاه وطمني عليها وقالي إنها بخير، وطالبته بأنها لو بخير تعمل لايف منعًا للبلبة وجه في بالي إني أطلب منه إني أزورهم قالي تنوري، وقالي والدتي معاكي أهي”.

وأكملت نادية: “كلمت والدتها وقالت لي آمال بخير اطمني ومن فضلك ردوا عننا كنقابة لأنكم تقدروا تقولوا عننا، وأخوها قال إنها بخير بس محدش مصدقه”.

وقالت: “طالبت والدتها إن آمال تظهر في لايف وتقول إنها بخير، قالت لي هتطلع في الوقت المناسب، بس هي لما غابت من سنتين ورجعت الناس بهدلتها فهي خايفة تطلع للناس دلوقتي”.

وناشدت نادية مصطفى زميلتها آمال ماهر: “اطلعي طمني حبايبك وطمني الناس وقولي أنا يا جماعة بخير واتأخرت عليكم عشان نفسيتي كانت تعبانة أو حاجة”.

واختتمت عضو النقابة قائلة: “أرجوا الناس يطلعوني من الموضوع أنا مش مسؤولة، وماعرفش إيه الهدف من التشكيك في كلامي لكني اللهم بلغت اللهم فاشهد، وما على الرسول إلا البلاغ”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى