الرياضية

وطني الصالات يكثف مرانه بوحدتين صباحية ومسائية

خاضَ المُنتخب الوطني، الاثنين، وحدتين تدريبيتين (صباحيّة ومسائيّة) في صالةِ نادي الكويت الرياضيّة، وذلك تحضيراً لبطولةِ غرب آسيا التي تقامُ في دولةِ الكويت في الرابع من شهر حزيران.

 وتركزت التمارينُ الصباحيّة على الجانبِ البدني مع الكرةِ بإشرافِ المدربين المساعدين حميد شانديزي وحسين عبد علي، تخللتها أمورٌ فنية، والحالُ نفسه تكررَ في الوحدةِ التدريبيّة المسائيّة، بشكلٍ أقل بدنياً، مع ارتفاعِ التركيز في الجانبِ الخططي والفني من قبل الجهازِ الفني بقيادةِ المدرب ناظم الشريعة.

وأوضحَ عُضو الجهاز الفني، الإيراني، حميد شانديزي : إن التركيز قائمٌ الآن على تطبيقِ الأسلوب التكتيكيّ الذي وضعهُ المديرُ الفني للمنتخبِ ناظم الشريعة.

وأشادَ شانديزي بالروحِ المعنوية العاليّة التي يتمتعُ بها اللاعبون وإصرارهم الكبير على ضرورةِ أن يكونوا على قدرِ المسؤوليّة المنوطة بهم، لاسيما بعد رفعِ المدير الفني، ناظم الشريعة، شعارَ البقاء للأفضل من ناحيةِ الجاهزيّة واللياقة البدنيِة للجميع، ولا تفضيلَ لديه بين لاعبٍ وآخر سوى بالعطاءِ الذي يقدمهُ ويراهُ مناسباً في تنفيذِ الواجبات التي تعطى لهم.

من جانبه، قالَ حارس مرمى المنتخب، أحمد دريد: إن اللاعبين سيقدمون كل ما عندهم من إمكاناتٍ من أجل رفع اسم العراق عالياً، وسنحققُ نتائجَ إيجابية في هذه البطولةِ والبطولات المقبلة.

 مشيراً إلى: إن مدرب الحراس، میشانيل يوخنا، يبذلُ مجهوداً كبيراً مع حراسِ المرمى في سبيلِ إيصالهم إلى الجاهزيةِ التامة قبل خوضِ المباراة الأولى أمام المنتخبِ الكويتي يوم السبت المُقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى