الرياضية

وفد اتحاد كأس الخليج العربي يختتم زيارته التفتيشية

اختتمتْ، اليوم الأربعاء، الزيارة التفتيشية لوفد اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم للاطلاعِ على المرافق الحيوية التي تخصُ تنظيم خليجي ٢٥ المقرر إقامتها في البصرة، ورافقَ الوفد في زيارته التفقدية نائب رئيس الهيأة التطبيعية، الدكتور شامل كامل، والأمين العام محمد فرحان، ومحافظ البصرة أسعد العيداني، وعدد من المدراء العامين في وزارة الشباب والرياضة.

وقالَ نائب رئيس الهيأة التطبيعية، الدكتور شامل كامل:

استمرت زيارة الوفد من ٢٣ حتى ٢٠٢١/٨/٢٦، اطلع من خلالها على الملعب الرئيسي في المدينة الرياضية في البصرة، وملاعب التدريب والمستشفيات وملاعب التحكيم وفنادق كبار الضيوف وفنادق الرياضيين وأماكن البعثات الإعلامية والفنادق المقترحة.

وأضافَ: ان الانطباع العام الذي دوّنه الوفدُ كان ايجابياً، وشملَ الأعمالَ الجارية والتطور في المنشآت الرياضية المخصصة لاحتضان خليجي ٢٥ في البصرة، ووجدنا أن لدى الوفد الرغبة الأكيدة بأن تقام البطولة في البصرة بموعدها المحدد.

وأشارَ نائب رئيس التطبيعية إلى: ان الاجتماعات التي أقيمت بين التطبيعية والوفد ووزارة الشباب أسهمت بشكلٍ واسعٍ في الوصول الى قواسم مشتركة رافقها التفهمُ الواضح من أعضاء وفد اتحاد كأس الخليج العربي بالطروحات والآراء التي كانت محورَ النقاشات، ما أدى الى أن تكون زيارة الوفد محطةً مهمةً في تضييفِ البصرة لخليجي ٢٥.

واختتمَ نائب رئيس التطبيعية، الدكتور شامل كامل، حديثهُ بالقول: يغادرُ، غداً الخميس، الوفد الشقيق، ونتطلع الى أن تكون التقاريرُ التي ترفع الى اتحاد كأس الخليج العربي بقمةِ الإيجابية مع تحديدِ موعد إقامةِ خليجي البصرة التي ستكون واحدةً من أفضل البطولات لرغبةِ الحكومة المركزيةِ في إنجاحها ووزير الشباب والرياضة عدنان درجال والحكومة المحلية بالبصرة ممثلةً بالمحافظ أسعد العيداني، والجهات الساندة والمنفذة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى