منوعات

“ولاد إمبابة” يتحدى كورونا ويحجز مكانه في خريطة رمضان

121 172813 the children of imbaba challengomi ramadan

دفعت مخاوف الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” العديد من شركات الإنتاج في مصر إلى إيقاف التصوير لحماية العاملين، واضطرت شركات أخرى لعمل إجراءات احترازية مشددة داخل استوديوهات التصوير على أمل اللحاق بموسم شهر رمضان الدرامي.

وعلى الرغم من توقعات النقاد بخروج عدد كبير من الأعمال الفنية من السباق الرمضاني هذا العام، فإن فنانين نجحوا في تحدي أزمة كورونا واستمروا في التصوير، وبات ظهورهم في رمضان المقبل أمرا أكيدا، وفي مقدمة هذه الأعمال مسلسل “ولاد إمبابة” الذي تم تصوير 70% من أحداثه.

121 172814 the children of imbaba challengomi ramadan drama 2

 مسلسل “ولاد إمبابة” يدور في إطار كوميدي اجتماعي، داخل حارة شعبية، عن شاب بسيط يحمل اسم “عسلية” يجسد دوره المطرب سعد الصغير يقع في حب “فريدة” (الفنانة يسرا المسعودي) من أسرة ثرية، وبسبب اختلاف المستوى الاجتماعي وتباعد المسافات تقع العديد من الأزمات بينهما.

121 172815 the children of imbaba challengomi ramadan drama 3

ويشارك نجم الكوميديا سمير غانم في العمل، ويقدم دور محامٍ يجمع بين الذكاء وخفة الظل.

ويضم مسلسل “ولاد إمبابة” نخبة من نجوم الكوميديا والغناء الشعبي مثل لطفي لبيب وفريدة سيف النصر وأحمد شيبة ومصطفى أبوسريع وريكو وسعد الصغير وعبدالله مشرف ونادر أبوالليف وإسماعيل فرغلي، بالإضافة إلى مشاركة مطربي المهرجانات أوكا وأورتيجا وبوسي شاهين. والعمل من تأليف أيمن بكري وإخراج ممدوح زكي.

121 172815 the children of imbaba challengomi ramadan drama 4
121 172815 the children of imbaba challengomi ramadan drama 5
121 172815 the children of imbaba challengomi ramadan drama 6

متابعة : الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى