منوعات

ياسمين صبري بطائرة فوق المحيط بالصور

تحرص النجمة المصرية ياسمين صبري على مشاركة جمهورها لحظات من يومياتها، وهذه المرة كانت اللقطة من فوق المحيط.

وشاركت ياسمين جمهورها صورا جديدة، عبر حسابها على تطبيق “أنستقرام” ظهرت خلالها داخل طائرة هليكوبتر فوق المحيط الهندي، الذي وصفته بمنزلها الثاني.

وتقضي النجمة المصرية إجازتها الصيفية في موريشيوس، وتقوم بجولات سياحية لتستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

https://www.instagram.com/p/CdqqHNrKj-l/?utm_source=ig_web_copy_link

وكانت النجمة المصرية ياسمين صبري، قد أعلنت مؤخرا انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وقررت العودة للتمثيل بمسلسل جديد يحمل اسم “الشادر”.

127 161254 yasmine sabry plane over indian ocean 2

ويتكون مسلسل “الشادر” من 15 حلقة ويعرض عبر منصة رقمية، وتضم قائمة أبطاله: أشرف عبد الباقي، طارق صبري، محمود حافظ، طارق عبد الحليم وعزوز عادل وندى عادل.

وتجسد ياسمين صبري لأول مرة دور فتاة شعبية، بينما يقدم طارق صبري شخصية طبيب، والده أحد كبار معلمي شادر السمك، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

127 161254 yasmine sabry plane over indian ocean 3

وعقب إعلان طلاقها من أبوهشيمة، حذفت ياسمين صبري جميع الصور التي تجمعهما من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كانت تحرص على مشاركة متابعيها جميع لحظاتها مع رجل الأعمال المصري، والمناسبات التي جمعتهما.

وأكدت ياسمين أنها تزوجت أحمد أبوهشيمة يوم 17 أبريل/ نيسان عام 2020، دون مهر أو مؤخر صداق. وأضافت أن “أبو هشيمة” كان بالفعل زوجا كريما معها للغاية خلال فترة الزواج وكان يفاجئها بالهدايا، ولكن ما قيل حول حصولها على 15 مليون جنيه كلام غير صحيح.

كما نفت تماما صحة ما تردد حول حصولها على مصنع للعدسات أو مصنع للملابس أو امتلاكها 24 سيارة، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح. وقالت إن فترة الزواج كانت سلسة، وإنها تكن له كل الاحترام، مشيرة إلى أن الانفصال تم في هدوء وتم التوافق عليه.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى