منوعات

ياسمين صبري واختبار الذكاء.. إسعاد يونس “تفضح” طليقة أحمد أبوهشيمة

خضعت الفنانة المصرية ياسمين صبري، لاختبار ذكاء، قامت به الفنانة إسعاد يونس في برنامجها “صاحب السعادة”.

طرحت إسعاد يونس على ياسمين صبري أكثر من سؤال من أسئلة الذكاء والألغاز، وفشلت ياسمين في الإجابة عن معظمها، ومازحت مقدمة البرنامج قائلة: “انتي هتفضحيني.. والناس هيقولوا عليا مجنونة”.

السؤال الأول كان عن أخ عمره 4 سنوات وأخته نصف عمره، وسألت إسعاد يونس: “لما يبقى عمره 100 سنة أخته هيكون عندها كام سنة؟، فتلعثمت ياسمين وقالت: 50 سنة، 20 سنة”.

أما السؤال الثاني، فكان “حاجة بناكل منها على طول وهو مش بيتاكل؟، فقالت صبري “الطبق”، وسألتها إسعاد يونس: أم أحمد عندها 4 عيال شمال وشرق وغرب، ما هو اسم ابنها الرابع، لتجيب: “جنوب”، فأعادت عليها السؤال أكثر من مرة دون أن تصل للإجابة، وهي “أحمد”.

ونجحت ياسمين صبري في الإجابة عن سؤال: “ابن عمتي يقوله يا خالي، يبقى هو مين؟” فقالت: “أبويا”، مؤكدة أنها تجيب بالصدفة ولا تعلم إذا كانت إجابة صحيحة أم لا.

وفشلت ياسمين صبري في إجابة سؤال “عيلة فيها ست بنات وأخ واحد لكل واحدة فيهم، عددهم كام؟”، وكذلك إجابة سؤال: “لو انتي في سباق وعديتي صاحب المركز التاني هتبقي في المركز الكام؟”.

وأجابت الفنانة المصرية، طليقة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، على سؤال: “خمس بنات إخوات في أوضة واحدة بتطبخ وبتروق، واحدة بتلعب شطرنج، وواحدة بتغسل، الأخيرة بتعمل إيه”، والإجابة التي وصلت لها ياسمين صبري بعد تفكير طويل: “تلعب شطرنج مع أختها”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى