منوعات

ياسمين عبد العزيز أحدثهم..شاهدوا ردود أفعال النجوم بعد تقليد أحمد مكي لهم في “الكبير أوي 6″؟

مسلسل “الكبير أوي 6” للفنان أحمد مكي تصدر قائمة اهتمامات الجمهور في دراما رمضان 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا وضجة بسبب المشاهد الكوميدية وأداء أبطاله، كما لفت أحمد مكي الأنظار في بعض الحلقات بسبب إلقاء بعض الإفيهات التي لها علاقة بأعمال زملائه الذين ينافسونه في رمضان الجاري، وهو ما جعلهم يحرصون على التفاعل معه والإشادة بتقليده لهم أو التعليق على أعمالهم.

حمادة هلال يمازح صناع “الكبير”

كان في مقدمة هؤلاء النجم حمادة هلال الذي ينافس في الموسم الرمضاني بالجزء الثاني من مسلسل “المداح”، ففي إحدى حلقات مسلسل “الكبير” بعدما تعرض ابنه العترة للسحر ثم عاد إلى طبيعته، سأل العترة والده لماذا لم يستعن بالفنان حمادة هلال أو “صابر المداح” حتى يخلصه مما كان فيه بسهولة.

الأمر دفع الفنان حمادة هلال ليعلق على المشهد بطرافة عبر حسابه على انستجرام، فنشر مقطع من المشهد وعلق قائلًا: “من عنيا يا حبيبي انا موجود اتنين واربع من 6 لـ9”.

https://www.instagram.com/tv/Ccv9YCOont1/?utm_source=ig_web_copy_link

أغنية “ستو أنا” على طريقة الكبير أوي

وفي حلقة ضمن الحلقات التي عرضت الأسبوع الماضي أيضًا، ظهر أحمد مكي ورحمة أحمد فرج وهما يغنيان أغنية “ستو أنا” التي قدمها الفنان أكرم حسني وأيتن عامر في الحلقات الأولى من مسلسل “مكتوب عليا”، وذلك في إطار كوميدي خطف أنظار الجمهور.

https://www.instagram.com/tv/Cc3VUtmDl-I/?utm_source=ig_web_copy_link

وحرص عدد من صناع مسلسل “مكتوب عليا” على الإشادة بطريقة أحمد مكي الطريفة لتقديم الأغنية، ومن بينهم الفنان أكرم حسني الذي علق على المقطع الذي شاركه مكي عبر حسابه وقال: “الكبير كبير أوي وبحبك أوي”، فيما أعادت أيتن عامر نشر صورة من المشهد عبر انستجرام وعلقت قائلة: “ايه يا قلبي أنا.. يا جماعة انا بعترف إني من فانز الكَبير من الجزء الأول”.

https://www.instagram.com/p/Cc3WuJdrV9L/?utm_source=ig_web_copy_link

ياسمين عبد العزيز تعلق على تقليد أحمد مكي لإعلانها

أما حلقة الأمس التي عرضت من مسلسل “الكبير أوي 6” فشهدت تقليد الفنان أوس أوس للنجم العالمي ليوناردو دي كابريو، ووسط حالة الجدل التي حدثت بين الكبير وأعوانه بعد اكتشافهم لحقيقة أوس أوس، قرر مكي تقليد جزء من الإعلان الدعائي الذي قدمته ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز في رمضان الجاري، وبدأ يستعين بجملة “مش هو هو” و”ازيك يا” التي اشتهر بها الإعلان، وهو ما جعل النجمة ياسمين عبد العزيز تعلق على الأمر، فنشرت المقطع عبر حسابها بانستجرام وعلقت بطرافة وقالت: “مكي العسل”. 

https://www.instagram.com/tv/Cc519KioGRu/?utm_source=ig_web_copy_link

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى