منوعات

ياسمين عبد العزيز في رسالة مؤثرة: “سيعوضك الله عن كل ألم”

صدمت الفنانة المصريّة ياسمين عبد العزيز جمهورها بصورة من داخل المستشفى، معلنة تعرضها لوعكة صحيّة جديدة.

الفنانة الكبيرة التي لا تزال تتعافى من رحلة علاج قاسية لم تكشف تفاصيل دخولها المستشفى، لكنّها كتبت: “أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة”.

ولم يعلق زوجها الفنان أحمد العوضي على أزمتها حتى الآن، واكتفى بنشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” لمشهد يجمعهما من مسلسل “اللي ملوش كبير” الذي عرض في موسم رمضان 2021، معلقا: “لما تعترفلها بـ حبك”.

135 111951 egyptian yasmine abdel aziz health 2

وحظيت صورة ياسمين عبد العزيز بتفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي، وتمنى جمهورها لها السلامة والعافية.

وقبل نشر صورتها من داخل المستشفى كتبت عبر خاصية “ستوري” في تطبيق “أنستقرام”: “ما أروع قوله تعالى (ولسوفَ يعطيك ربُّك فترضى)، الله لم يعدْك بالعطاء فقط، بل العطاء حتى الرضا، سيعوضك لأنك رضيت في وقت لم يكن فيه الرضا عليك سهلاً، سيعوضك الله عن كل هذا العبء الذي حملته وحدك في هذه الحياة، سيعوضك عن كل ألم قاومته دون أن تتكلم، سيعوضك عن كل الأشياء التي لم تخبر أحدًا عنها، لأنه الله سيجبر بخاطرك وسيرضيك وسيعطيك”.

وفي يوليو/ تمّوز الماضي عانت ياسمين عبد العزيز من أزمة صحية، جراء تعرضها لوعكة مفاجئة نتيجة خطأ طبي، خلال خضوعها لعملية جراحية، ما أدى إلى تدهور وضعها الصحي.

وغادرت ياسمين عبد العزيز المستشفى بعد 26 يوما، وسافرت لاحقا إلى سويسرا لإجراء فحوصات طبية والمتابعة مع أطبائها في جنيف.

ثم عادت وطمأنت جمهورها بأن حالتها الصحية تحسنت كثيرا، وتعافت من الأزمة التي ألمت بها، وظهرت في برنامج تلفزيوني مع زوجها وتحدثت عن أزمتها كاملة.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى