أخبار عامة

آبل تستعد لإطلاق آيفون قابل للطي قياس 8 بوصة في 2023

الحديث عن عمل آبل على آيفون قابل للطي كثير ولا ينتهي، وتظهر لنا كل فترة تسريبات وتقارير مختلفة، أحدث هذه التسريبات يتحدث عن إطلاق آيفون قابل للطي في 2023.


تأتي هذه الأخبار من المحلل الموثوق منه Ming-Chi Kuo والذي صرح لعدة مواقع أجنبية أن آبل تخطط لإطلاق آيفون قياس 8 بوصة قابل للطي بحلول عام 2023. ويتوقع كذلك أن شركة آبل تخطط لبيع 15-20 مليون وحدة في عام 2023.

كان Kuo قد تحديث بالفعل عن هذه الخطة في مارس الماضي، لكن الآن لدينا المزيد من التفاصيل حول الشاشة والموردين لقطع تصنيع الآيفون القابل للطي

فمن المتوقع أن تعتمد آبل على شاشة OLED المرنة QHD+ من سامسونج، في حين أن وحدة التحكم في شاشة DDI ستأتي من Samsung Foundry.

كما يشيرالمصدر إلى أن شركة آبل ستستخدم تقنية اللمس بالأسلاك النانوية الفضية التي توفرها TPK ، “بسبب مزاياها العديدة التي تفوق تقنية Y-Octa من سامسونج.”

ظهر هذا التقرير على مواقع عديدة موثوقة أهما موقع Engadget وموقع MacRumors، إلا أنه مجرد توقعات وتخمينات لا يمكن الجزم بصحتها بعد.

أخيراً، يتوقع Kuo أن تطلق أوبو، وفيفو، وشاومي، وهونر طرزًا جديدة قابلة للطي في أواخر عام 2021 أو أوائل عام 2022 ، وأن تزيد الشحنات إلى 17 مليونًا بحلول عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى