الرياضية

آخر تطورات مفاوضات النصر السعودي ونجولو كانتي

يواصل النصر السعودي محاولاته لاستقطاب أسماء عالمية في كرة القدم، وذلك بعد نجاحه في ضم النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو.

وأعلن النصر يوم الجمعة الماضي، ضم رونالدو بشكل مجاني حتى صيف 2025، وبراتب سنوي يبلغ 200 مليون يورو، بحسب تقارير صحفية بريطانية.

ووضع النصر خطة عمل في سوق الانتقالات كانت أقوى ضرباتها ضم رونالدو، لكنه لن يتوقف عند ذلك الحد، حيث دخل منذ فترة في مفاوضات مع الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي.

ما جديد مفاوضات النصر السعودي ونجولو كانتي؟

وبحسب صحيفة “الميدان” السعودية، فإن المفاوضات بين إدارة نادي النصر وكانتي كانت تصل لمراحلها الأخيرة.

ولم تكشف الصحيفة ما إذا كان كانتي سينتقل للنصر، حال نجاح المفاوضات بشكل نهائي، خلال انتقالات يناير/ كانون الثاني الحالية أم في الصيف المقبل.

وينتهي عقد كانتي مع تشيلسي في صيف 2023، وسط تأكيدات بأن إدارة النادي اللندني لا تنوي تجديد عقد صاحب الـ31 عاما.

وتأتي هذه التطورات، بعد ما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية حول رفض الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد عرضا ضخما من النصر.

ومن ثم، فإن الاقتراب من كانت، طبقا لما تقوله صحيفة “الميدان” قد يعني التخلي عن التفكير في استقدام مودريتش ولو في صيف 2024.

ولم يكن كانتي، بطل كأس العالم 2018 مع فرنسا، الاسم العالمي الوحيد الذي ارتبط بالنصر، حيث تشير تقارير صحفية إلى وجود اهتمام من النادي السعودي بضم الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان، والذي ينتهي عقده في صيف 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى