الرياضية

آري جراتشا يؤكد دعمه للاتحاد العراقي لكرة الطائرة

اكد رئيس الاتحاد لدولي لكرة الطائرة، آري جراتشا، دعمه للاتحاد العراقي للعبة مع استئناف النشاط الرياضي في العالم بعد انتهاء جائحة كورونا.

وذكر بيان عن الاتحاد العراقي للطائرة أطلعت عليه /الاولى نيوز/ أن “رئيس الأتحاد العراقي للكرة الطائرة، جميل العبادي، التقى بنظيره رئيس الأتحاد الدولي للكرة الطائرة آري جراشتا ونائب رئيس الاتحاد الدولي عيسى حمزة أحمد الفيلكاوي برفقة عدد من رؤساء اتحادات دول غرب اسيا عبر الدائرة الألكترونية المغلقة”.

وأضاف البيان، “تمت مناقشة عديد الامور التي تخص تطوير اللعبة في منطقة غرب اسيا في ظل أزمة جائحة كورونا التي عصفت بالعالم اجمع، حيث ناقش جراتشا سبل وقاية رياضي لعبة الطائرة وكيفية الحفاظ على سلامتهم”.

وأوضح البيان ن “جراتشا نقل رسالة اتحادهِ الدولي لجميل العبادي رئيس الاتحاد العراقي عن دعم أتحادهِ الكامل لأتحاد الطائرة العراقي ووعده بإقامة دورات ومعسكرات تدريبية للمنتخبات العراقية ومدربيها ودورات أخرى تحكيمية للحكام العراقيين بعد عودة النشاط الرياضي لطبيعته”.

وتابع أن “العبادي عبر عن شكرهِ وتقديره للاتحاد الدولي واتحادات دول المنطقة على دعمهم وحرصهم الدائم في التواصل مع عائلة الطائرة العراقية لما تُمثلهُ الطائرة العراقية من مركز مهم على الساحة العربية والأسيوية”.

وشدد العبادي، بحسب البيان، عن “مدى حرص أتحادهِ الدائم لمواكبة اخر تطورات اللعبة وسبل تطويرها لمواصلة النهوض بمستقبل اللعبة متمنياً عودة الحياة لطبيعتها من أجل عودة النشاطات ووضع الخطة المناسبة للسير بخطى النجاح بواقع اللعبة في بلدنا”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى