منوعات

آمال ماهر تتفاعل في وقفة عرفات.. ماذا قالت؟

تفاعلت المطربة المصرية آمال ماهر مع جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، متضرعة بالدعاء إلى الله في يوم عرفة.

وكتبت آمال ماهر عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”، الجمعة: “اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا علي عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت”.

شائعة اختفاء آمال ماهر

وأثارت آمال ماهر قبل أيام جدلًا في مصر وشائعات حول اختفائها وتعرضها لمكروه، وهو ما نفته المطربة بظهورها في مقطع فيديو الأربعاء 29 يونيو الماضي.

وقالت آمال ماهر في فيديو مسجل: “جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليّا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليّا”.

وأضافت: “ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضي عني، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي وبحب أهنئ الشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريب”.

“آمال ماهر فين”

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بمقطع الفيديو الذي بلغت مدته 50 ثانية فقط، واستمرت شكوك جمهورها حول سلامتها، فيما قال طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين في مصر، إن مواقع التواصل الاجتماعي ضخّمت قصة اختفاء المغنية آمال ماهر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “رأي عام” على قناة “TEN” المصرية، أن النقابة ليس لها أن تقتحم حياة الأعضاء الخاصة، وتم التأكد من حالتها الصحية والاطمئنان عليها بعد ظهور العديد من الشائعات حول اختفائها، وأسرة الفنانة أكدت أنها بخير.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى