منوعات

آمبر هيرد تبرر زيارات جيمس فرانكو الليلية.. فماذا قالت؟

كشفت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد عن أن الممثل جيمس فرانكو قام بزيارتها في منزلها ليلًا، بعد شجار دب بينها وبين زوجها السابق جوني ديب.

وفقًا لموقع “إنسايدر” الأمريكي، وجه محامو جوني ديب سؤالا لـ”هيرد” حول زيارات فرانكو الليلية لها بمفردها في مايو/ أيار 2016.

وأجابت هيرد: “نعم قام فرانكو بزيارتي لأنه صديقي، ولأنه يسكن بجواري، حرفيًا في المنزل المجاور، وكنت سعيدة بزيارته لأنني أرهقت أصدقائي المقربين”.

وتابعت: “كنت أرحب بأي صداقة في هذا الوقت”. وسألها المحامون عن الصورة التي انتشرت لها برفقة جيمس فرانكو حيث يميل رأسه على كتفها، وما السر وراء هذه اللقطة؟

127 150036 amber heard james franco night visit johnny depp 2

وأجابت: “بعد أن رأى وجهي، وضع رأسه على كتفي، ولمس جانب وجهي، لقد تفاعل مع ما رآه”.

وشهدت “هيرد” في وقت سابق خلال جلسات قضية التشهير التي رفعها ضدها زوجها السابق، أن ديب قام بركلها على متن طائرة خاصة بعد أن اتهمها بخيانته مع جيمس فرانكو، خلال تمثيل فيلم The Adderall Diaries.

وقالت: “لقد كان غاضبًا من تمثيلي مع جيمس فرانكو، لقد كره جيمس جدًا، وكان يتهمني أنني كنت على علاقة معه في الماضي”.

وأنهت “هيرد” شهادتها الثلاثاء أمام المحكمة، بعد 4 أيام من الاستماع إلى شهادتها، تمهيدًا لعودة جوني ديب لسماع أقواله مرة أخرى قبل النطق بالحكم.

127 150037 amber heard james franco night visit johnny depp 3

ويؤكد جوني ديب (58 عاماً) أنّ زوجته السابقة أفسدت سمعته وحياته المهنية بعدما كتبت في ديسمبر/ كانون الأول عام 2018 مقالة في صحيفة “واشنطن بوست” ادّعت فيها أنّها كانت ضحية للعنف المنزلي عام 2016، من دون أن تذكر اسمه.

ويطالب ديب هيرد بتعويض قدره 50 مليون دولار، وهو مبلغ يعادل أرباحه الفائتة جراء عدم توقيعه أي صفقة مع استوديوهات هوليوود منذ المقال المنشور.

أما هيرد (36 عاماً) التي تولت بطولة فيلمي “دجاستس ليج” و”أكوامان” فقد عمدت بدورها إلى رفع دعوى مضادة مطالبة بتعويض قدره 100 مليون دولار.

وادّعت أنها تعرضت لـ”عنف جسدي واعتداءات” منذ لقائها الأول بديب وخلال فترة زواجهما المضطرب الذي استمر بين عامي 2015 و2017 فقط.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى