الرياضية

أبرز 10 نجوم كرة قدم ظهروا بـ “الشيشة”

هناك العديد من الجوانب الخفية في حياة المشاهير بشكل عام، ونجوم كرة القدم على وجه التحديد والتي لا يعرفها الكثيرون.

لكل شيء جانب مضيء يقابله وجه مُظلم، ولا تعتبر كرة القدم استثناء من هذه القاعدة، ولكن دائما ما يظهر النجوم والمدربون في أفضل صورة أمام عدسات الكاميرا سواء في المباريات أو المؤتمرات والحفلات.

ورغم أن هناك بعض الجوانب والأوضاع الخفية في حياة عدد من النجوم، فإنها تظهر في أغلب الأحيان دون علمهم، فمنهم من يدخن السجائر والشيشة، والبعض الآخر يحب التواجد الملاهي الليلية والحفلات الخاصة، وهكذا.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي، أبرز 10 نجوم يدخنون الشيشة، بعد صورة الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني، التي أثارت جدلا كبيرا مؤخرا.

لوكا مودريتش

لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، هو أحد اللاعبين الذين انضموا مؤخرا لتلك القائمة، بعدما ظهر بـ “الشيشة” خلال عيد ميلاد صديقة زميله الأوروجواياني فيدريكو فالفيردي.

لوكا مودريتش

وقبل أيام قليلة، نشرت مينا بونينو صديقة فالفيردي، مجموعة من الصور للحفل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهر خلالها النجم الكرواتي بـ “الشيشة” في مفاجأة صادمة لعشاق الملكي.

داني كارفاخال

يعد داني كارفاخال الظهير الأيمن لريال مدريد، أحد أشهر اللاعبين في الوقت الحالي الذين يدخنون الشيشة، خاصة خلال إجازة الصيف.

كارفاخال سبق وأن ظهر في العديد من المرات في هذه الوضعية، أثناء الإجازات الرسمية أو الحفلات الخاصة.

وخلال عام 2018، انتشرت إحدى الصور للنجم الإسباني على نطاق واسع، قبل انطلاق الموسم الكروي، وهو يدخن الشيشة أثناء وجوده في أمريكا، لكنها لم تؤثر على مستواه آنذاك.

كارفاخال

الظاهرة رونالدو

البرازيلي رونالدو ليما أسطورة “السامبا” وأحد أفضل المهاجمين على مر التاريخ وأسطورة ريال مدريد أيضا، ظهر في العديد من المناسبات وهو يدخن “الشيشة” سواء أثناء فترة وجوده في الملعب أو بعد الاعتزال.

وأشهر المرات التي ظهر فيها رونالدو بـ “الشيشة”، أثناء أحد المعسكرات الخاصة بنادي ميلان الإيطالي خلال فترة وجوده بين صفوف “الروسونيري”.

رونالدو وكاكا

كارلو أنشيلوتي

في نفس المعسكر الذي ظهر فيه رونالدو بـ “الشيشة”، لم يختلف الحال مع مدربه الإيطالي وقتها كارلو أنشيلوتي.

أنشيلوتي

وظهر أنشيلوتي رفقة رونالدو بـ “الشيشة” وسط العديد من اللاعبين وعلى رأسهم البرازيلي ريكاردو كاكا.

أنشيلوتي هو أحد أشهر المدربين المدخنين، فقد ظهر من قبل أثناء تدخين السجائر سواء في المباريات أو خارج الملاعب.

مروان الشماخ

المغربي مروان الشماخ لاعب أرسنال الإنجليزي الأسبق، كان من ضمن اللاعبين الذين ظهروا بـ “الشيشة”، وذلك خلال عام 2012.

صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، سبق وأن نشرت صورة للشماخ في أحد الأماكن رفقة مواطنه عادل ترابت لاعب كوينز بارك رينجرز وقتها، أثناء تدخين “الشيشة”.

مروان الشماخ

ماريو بالوتيلي

دائما ما يظهر الإيطالي ماريو بالوتيلي، مهاجم ميلان وإنتر الأسبق، في مواقف سلبية، ومن ضمنها ظهوره بـ “الشيشة” في وقت سابق.

ماريو بالوتيلي

وانتشرت صورة شهيرة للنجم الإيطالي بعد كأس الأمم الأوروبية “يورو 2012″، أثناء إحدى السهرات وهو يدخن “الشيشة” والسجائر بالإضافة لتناول المشروبات الكحولية.

بالوتيلي كان أحد نجوم هذه البطولة وتصدر ترتيب الهدافين برصيد 3 أهداف بالتساوي مع أكثر من لاعب في مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقاد بلاده وقتها للمباراة النهائية لكن “الأتزوري” خسر اللقب على إسبانيا، بنتيجة 0-4.

رحيم سترلينج

تصدر الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج غلاف صحيفة “صن” البريطانية عام 2012، أثناء تدخين “الشيشة”.

رحيم سترلينج

الصورة تم التقاطها لسترلينج بعد 24 ساعة من مشاركته فى مباراة منتخب بلاده إنجلترا أمام إستونيا التى أقيمت على ملعب “ويمبلى”، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 بفرنسا.

دانييل ستوريدج

أثار المهاجم الإنجليزي دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول الأسبق جدلا كبيرا، خلال عام 2017، عندما انتشرت له العديد من الصور وهو يتناول “الشيشة”.

الغريب في الأمر أن ستوريدج تناول “الشيشة” وقتها خلال فترة معاناة من إصابة قوية، غاب على إثرها في عدة مباريات، وهو ما أثار جدلا كبيرا من جانب الصحافة الإنجليزية التي هاجمته بشدة.

دانييل ستوريدج

سمير نصري

انتشرت صورة في وقت سابق للفرنسي سمير نصري، صانع ألعاب أرسنال ومانشستر سيتي الأسبق في إحدى السهرات رفقة مروان الشماخ.

نصري ظهر رفقة الشيشة وبعض الفتيات خلال سهرة خاصة وهو يدخن بشراهة، أثناء قضاء إجازة قصيرة في لاس فيجاس الأمريكية.

سمير نصري

مهدي بن عطية

ظهر المغربي مهدي بن عطية، مدافع يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني الأسبق، خلال فيديو بث مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” وهو يدخن “الشيشة”.

النجم المغربي كان يتواجد حينها بين صفوف الدحيل القطري، ليتلقى انتقادات حادة من قبل الجماهير القطرية والمغربية، لكنه رفض الاعتذار عن الأمر لاحقا.

مهدي بن عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى