أخبار عامة

أبل تعلن الجيل الثالث من AirPods

تصميم جديد يشبه إلى حد كبير AirPods Pro، بما في ذلك العلبة، بالإضافة إلى ذلك زاد عمر البطارية لتصل إلى ست ساعات من الاستماع، وخمس دقائق من الشحن تمنحك ساعة من الاستخدام، كما أن العلبة يمكنها القيام بأربع شحنات كاملة، وتحتوي على شحن لاسلكي، كما أنها مقاومة للماء والتعرق.

airpodsmain616dac86351a3

تصميم جديد كلياً

يتميز تصميم AirPods الجديد بالخفة والانسيابية، فهو يقف بالضبط عند الزاوية الصحيحة لتحقيق الراحة وتوجيه الصوت داخل الأذن. ومن أجل مظهر أكثر أناقة، أصبح مقبض السماعة أقصر من الجيل السابق ويتميز بمستشعر الضغط الذكي في AirPods Pro نفسه للتحكم في تشغيل الوسائط. تتماز AirPods Pro الجديدة مقاومة للعرق والماء وتقع سماعات الأذن وعلبة الشحن ضمن تصنيف IPX4.2‏

ميزات صوت فائقة

تعتمد AirPods الجيل الثالث على جودة الصوت العالية التي تشتهر بها AirPods، بدءاً من المحرك المخصص والمضخم الصوتي ذي النطاق الديناميكي العالي اللذين يقدمان معاً صوت الباس القوي والترددات العالية الواضحة. 

وتغطي الميكروفون شبكة صوتية تساعد على تقليل صوت الريح، حتى يصل صوت المتحدث واضحاً خلال المكالمات. كما تتميز AirPods بترميز AAC-ELD، وهو فئة ترميز كلام عالية تقدم جودة صوت Full HD، مما يعني اتصالاً واضحاً وطبيعياً خلال مكالمات FaceTime.

lcimg cc0bd662 abc4 4dd0 a63c 6e24341f65cdmain616dabe2cd59c

تستخدم AirPods الجديدة الصوت الحسابي من أجل الوصول إلى تجارب فائقة يعشقها العملاء على AirPods Pro وAirPods Max مثل موازنة الصوت المتكيفة والصوت المكاني مع خاصية التتبع الديناميكي للرأس— للمزيد من الأشخاص.

من أجل تجربة استماع مثالية مليئة بالتفاصيل، تتميز AirPods الجديدة بموازنة الصوت المتكيفة التي تضبط الصوت في الوقت الفعلي على حسب وضعية AirPods في أذن المستخدم. يراقب الميكروفون الموجود باتجاه الأذن الصوت ثم تضبط خاصية موازنة الصوت المتكيفة، بدعم من الصوت الحسابي، الترددات المتوسطة والمنخفضة لتعويض ما قد يفقد بسبب اختلافات وضعية السماعات في الأذن.

يجعل الصوت المكاني التجربة ثلاثية الأبعاد تضاهي المسرح، من خلال وضع صوت افتراضي في أي مكان، ومع Dolby Atmos، لم يكن صوت AirPods بهذه الجودة من قبل. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة متعددة المستويات مع خاصية التتبع الديناميكي للرأس بحيث تصبح الموسيقى والفيديو وحتى مكالمات FaceTime تجارب غامرة أكثر من أي وقت مضى. وباستخدام تحليلات الصوت المكاني الحسابية وتطبيق فلاتر الصوت الاتجاهية من أجل ضبط الترددات التي تصل إلى كل أذن ببراعة، يمكن لسماعات AirPods الجديدة توزيع الصوت في كل مكان حول المستخدم.

lcimg 827a27e1 4501 4062 b762 260a8c063ae3main616dab33e559f

تجربة ساحرة

من خلال الإعداد بلمسة واحدة والذي يقرن AirPods بأجهزة Apple الأخرى تلقائياً، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى طوال اليوم دون مجهود. 

وتسمح ميزة مشاركة الصوت بمشاركة المحتوى الصوتي بين زوجين من سماعات AirPods أو AirPods Pro أو AirPods Max أثناء استخدام أو iPhone أو iPad أو iPod touch أو Apple TV.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى