أخبار عامة

أبل تعلن عن Voice plan للوصول لخدمتها ميوزيك عبر سيري

كشفت أبل النقاب عن خطة جديدة لخدمتها Apple Music خلال حدث Unleashed  والذي انتهى منذ قليل وسوف يصل تكلفتها إلى حوالي 4.99 دولار شهريًا.

يمكنك فقط استخدام صوتك والمساعد الصوتي سيري Siri للوصول إلى كل محتوى خدمة أبل ميوزيك عبر أجهزة أبل المختلفة والخطة سوف تكون متاحة في وقت لاحق من هذا الخريف في حوالي 17 دولة.

خطة Voice plan الجديدة

lcimg 16a435f7 eee0 47c3 aa9d fb16aeaa2c76main616db95df3af9
lcimg 16a435f7 eee0 47c3 aa9d fb16aeaa2c76main616db95df3af9

قال أوليفر شوسر  نائب رئيس Apple Music و Beats  ” أبل ميوزيك و Siri شريكان طبيعيان ويعملان معًا بسلاسة بالفعل” ويمكن لغير المشتركين الاشتراك في نسخة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام دون تجديد تلقائي للتحقق من  Voice planقبل الدفع.

يمكن للمستخدمين الاشتراك في الخطة مع Siri عن طريق قول  “مرحبًا Siri ، ابدأ الإصدار التجريبي من Apple Music Voice أو عن طريق الاشتراك من خلال تطبيق أبل ميوزيك وبمجرد الاشتراك يمكن للمستخدمين طلب تشغيل الموسيقى عبر جميع أجهزتهم التي تدعم Siri ، بما في ذلك HomePod mini وسماعات AirPods والآيفون وعند استخدام CarPlay سيتمكن مشتركو الخطة الصوتية من الوصول إلى مئات المحطات وقوائم التشغيل الجديدة وعناصر التحكم في التشغيل الكاملة بما في ذلك التخطي غير المحدود للأغاني.

تبدو هذه الخطة استجابة لخطة Echo من أمازون ميوزيك التي يبلغ سعرها 3.99 دولارات شهريًا والتي تتيح لك استخدام المساعد الصوتي أليكسا لطلب الموسيقى عبر جهاز Echo أو Fire TV

سيحصل مشتركو الخطة الصوتية على تجارب مخصصة داخل التطبيق مع اقتراحات بناءً على تفضيلاتهم والموسيقى التي تم تشغيلها مؤخرًا وسيكون هناك قسم مخصص يسمى “Just Ask Siri” مع نصائح حول كيفية تحسين Siri لـ Apple Music.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى