الرياضية

أتلانتا يهزم نابولي ويعزز فرصه في التأهل لدوري الأبطال

هز ماريو باساليتش وروبن جوسينس الشباك في الشوط الثاني ليواصل أتلانتا الأداء الرائع ويعزز موقعه في المربع الذهبي بفوز مستحق على على نابولي 2-صفر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الخميس.

ورفع أتلانتا رصيده إلى 60 نقطة من 29 مباراة متفوقا بفارق 15 نقطة على نابولي السادس الذي يبدو أن آماله في اللعب في دوري الأبطال الموسم المقبل قد تبخرت.

ولم يخسر بطل كأس إيطاليا في تسع مباريات قبل مواجهة يوم الخميس لكنه لم يشكل أي خطورة تذكر على مستضيفه في عرض باهت من فريق المدرب جينارو جاتوسو.

وفاز أتلانتا الآن بآخر تسع مباريات له في كل المسابقات وبلغ دور الثمانية في دوري الأبطال هذا الموسم ويسير في طريقه للتأهل لأرفع مسابقة أوروبية للأندية الموسم المقبل.

واختبر أليخاندرو جوميز لاعب أتلانتا ديفيد أوسبينا حارس نابولي بتسديدة بعيدة لم تهز الشباكوبعدها فقد الفريق الزائر جهود أوسبينا بعد إصابته بقطع فوق العين عقب اصطدامه بزميل ليحل أليكس ميريت بدلا منه بينما أخفق الفريقان في هز الشباك في الشوط الاول.

وتقدم أتلانتا بعد مرور دقيقتين من الشوط الثاني بعد أن أخفق فابيان رويز لاعب وسط نابولي في تشتيت كرة عند حافة منطقة فريقه ليجد جوميز مساحة ويلعب تمريرة عرضية قابلها باساليتش غير المراقب بضربة رأس في الشباك من ستة أمتار.

وأصبحت النتيجة 2-صفر في الدقيقة 55 بعد أن هز جوسينس الشباك بتسديدة من داخل المنطقة. ولاحت فرصة أمام رويز لتعويض الخطأ بعد أن وجد لنفسه مساحة عند حافة منطقة جزاء أتلانتا لكنه سدد بعيدا.

الأولى نيوز- متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى