الرياضية

أتلتيكو مدريد يحاول بيع ما لا يملكه من أجل ضم كريستيانو رونالدو

وضع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني خطة للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت عدة تقارير صحفية مؤخرا أن رونالدو يسعى لمغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف، لرغبته في اللعب مع أحد الأندية المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، التي يغيب عنها “الشياطين الحمر”.

وأشارت التقارير إلى أن أتلتيكو مدريد كان أحد الأندية التي ارتبط بها اسم رونالدو (37 عاما)، لكنه صرف النظر عن ضم النجم البرتغالي لأسباب مالية.

لكن حسب ما ذكرته صحيفة “تايمز” البريطانية، فإن أتلتيكو مدريد يدرس حاليا بيع الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعبه المعار من برشلونة الإسباني، من أجل توفيق أوضاعه المالية والتحرك للتعاقد مع كريستيانو رونالدو.

ويحتاج أتلتيكو لتخفيض فاتورة الأجور من أجل الالتزام بالقواعد المالية التي يفرضها الدوري الإسباني على أنديته من أجل تسجيل اللاعبين الجدد.

وأشارت الصحيفة إلى أن أتلتيكو مدريد عرض بيع جريزمان (31 عاما) على عدة أندية، رغم أنه لا يزال لاعبا في برشلونة، وعلى رأسها باريس سان جيرمان، غير أن النادي لا يرحب بفكرة التعاقد مع مهاجم منتخب فرنسا.

163 215504 cristiano ronaldo atletico madrid plan 2

جدير بالذكر أن جريزمان رحل من أتلتيكو إلى برشلونة في صيف 2019، لكنه عاد إلى قلعة “واندا متروبوليتانو” في الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، مع إلزامية الشراء مقابل 40 مليون يورو.

وبهذا يحتاج أتلتيكو لتفعيل بند الشراء قبل موعده المحدد في صيف 2023، قبل إعادة بيع اللاعب لتسهيل صفقة كريستيانو رونالدو.

YouTube video

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى