منوعات

أحمد حلمي يفوق التوقعات بـ”واحد تاني”

فاق فيلم “واحد تاني” للفنان المصري أحمد حلمي التوقعات، مع بدء عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2022.

ويعود الفنان أحمد حلمي بقوة إلى المنافسة السينمائية بعد غياب 3 سنوات، وتمكن فيلمه الذي بدأ عرضه ليلة عيد الفطر المبارك، من حصد إيرادات تخطت مليون جنيه في حفلين فقط محققاً أعلى إيراد في شباك التذاكر منذ انتشار فيروس كورونا في مصر.

 فيلم “واحد تاني” بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

 وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

آخر أعمال أحمد حلمي في السينما كانت فيلم “خيال مآتة” الذي عرض في 2019، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج خالد مرعي، وشاركه البطولة منة شلبي، خالد الصاوي، حسن حسني، عبدالرحمن أبوزهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، سامي مغاورى ومحمود الليثي وياسر الطوبجي.

وينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2022 أفلام “العنكبوت” بطولة أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين ويسرا اللوزي وريم مصطفى ومحمد لطفي، و”زومبي” بطولة علي ربيع وحمدي الميرغني وهاجر أحمد وكريم عفيفي.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى