حوار حر

أحمد عبدالعزيز: “سره الباتع” سيحقق “أعلى مشاهدة” في رمضان 2023

جذب الفنان المصري أحمد عبدالعزيز الأضواء عقب ظهور في مسلسل “سره الباتع” للمخرج خالد يوسف في موسم دراما رمضان 2023.

وتدور أحداث العمل الفني في عصرين مختلفين، الأول هو الحالي والثاني في وقت الحملة الفرنسية على مصر.

وتصدرت أحداث المسلسل المأخوذة من رواية “سره باتع” للأديب الكبير يوسف إدريس، ومن سيناريو وإخراج خالد يوسف مؤشرات محركات البحث “غوغل” في مصر، بسبب وجود عدد ضخم من النجوم على رأسهم أحمد عبدالعزيز وحسين فهمي وأحمد فهمي وحنان مطاوع وخالد الصاوي وهالة صدقي.

وفي حوار اطلعت عليه (وكالة الاولى نيوز)، تحدث الفنان أحمد عبدالعزيز عن أسباب تردده في المشاركة في “سره الباتع”، وتوقعاته للعمل خلال “الماراثون الرمضاني”.

196 123227 ahmed abdel aziz khaled youssef 2

إلى نص الحوار:

– حدثنا عن دورك ومشاركتك في مسلسل “سره الباتع”؟

مسلسل “سره الباتع” تحد كبير بالنسبة لي، أحاول أن أصرف الجمهور عن تاريخي الراسخ في أذهانهم والشخصيات والأدوار التي كنت أقدمها لهم، وأجعلهم يشاهدونني في دور جديد أقنعهم به.

حينما عرض عليّ المخرج خالد يوسف سيناريو المسلسل، والشخصية التي أقدمها فيه، ترددت كثيراً قبل قبول المشاركة في هذا العمل.

– ما الأسباب التي جعلتك تتردد في قبول المسلسل؟

 يوجد أسباب، منها أن الدور الذي أجسده مختلف تماماً عن جميع الشخصيات التي قدمتها طوال مشواري الفني، والجمهور لم يعتد مني على مثل هذه الشخصيات، خاصةً في مثل هذه الموضوعات الشائكة.

ومن الأسباب الأخرى التي جعلتني أتردد في قبول العمل، هو بعض الملاحظات على الشخصية، وحاولنا في أكثر من جلسة تقريب وجهات النظر، وقبلت هذا التحدي وشاركت في هذه الملحمة الدرامية الرائعة.

196 123227 ahmed abdel aziz khaled youssef 3

– ما رأيك في ردود الفعل تجاه المسلسل بعد عرض 4 حلقات منه؟

حققت الحلقات الأولى نجاحا لافتا، وخطفت أنظار المشاهدين، ولكن صناع العمل ليس بأيديهم الحكم على ردود الفعل تجاه المسلسل، وأعتقد أنه يجب الانتظار قبل إبداء الرأي، وعلى الجميع الانتظار قبل أخذ انطباعات أولية عن العمل، خاصة أنه عمل طويل مكون من 30 حلقة، والحكم الأول والأخير للنقاد الفنيين والجمهور.

– هل انتهيت من تصوير جميع مشاهدك بمسلسل “سره الباتع”؟

بقي مشهد واحد فقط، وسأقوم بتصويره خلال أيام.

– هل تتوقع أن يكون “سره الباتع” الأعلى مشاهدة في موسم رمضان 2023؟

نعم، أتوقع ذلك لأنه عمل غني مبذول فيه جهد كبير من جميع الممثلين، ولأن قصة العمل مأخوذة عن رواية للكاتب الكبير يوسف إدريس، وثرية جدا، والسيناريو الذي قدمه خالد يوسف أسلوبه رشيق، والعمل ينتمي إلى الأعمال ذات الميزانية الضخمة، وجميع المؤشرات تقول إنه سيكون الأنجح في هذا الموسم.

– ما رأيك في أداء الشاعر هشام الجخ في التمثيل؟

هشام الجخ شاعر رائع، والشخصية التي يجسدها قريبة منه ومن انفعالاته، والحكم عليه وعلى أدائه لن يظهر حالياً، لأن المسلسل ما زال في حلقاته الأولى.

YouTube video

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى