الرياضية

أزمة بين الغريمين، والزمالك يسحب التهنئة

أُثيرت أزمة نارية بين الغريمين التقليديين الأهلي والزمالك، وذلك بعد ساعات قليلة من تتويج القلعة الحمراء بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قام بتهنئة الأهلي على حصد النجمة العاشرة في تاريخه من البطولة الأفريقية مباشرة فور إنتهاء مراسم التتويج.

وقامت قناة النادي الأهلي بعد نشر حساب الزمالك للتهنئة بالتعليق: “نتظركم البطولة القادمة من أجل إعادة لقاء العام الماضي” والذي أعتبرته اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك هي نوع من السخرية.

وبعدها بدقائق قليلة قرر نادي الزمالك سحب هذه التهنئة من خلال بيان جديد قال فيه: “بدلا من الهدف الأسمى وهو نشر الروح الرياضية ونبذ التعصب، قوبلت بكل أسف من الطرف الآخر بالسخرية والتهكم وعلى الصفحات الرسمية”.

الأهلي لم يترك الأمر ينتهي هكذا، بل قررت القناة الاعتذار في بيان: “تتقدم إدارة مواقع التواصل الاجتماعي، بقناة الأهلي، باعتذار واجب، لمجلس إدارة نادي الزمالك الذي قدم بكل حب واحترام التهنئة بفوز الأهلي بلقبه الأفريقي العاشر”.

وتابع بيان النادي الأهلي: “وقام أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا بكتابة تعليق لا يليق، وبناء عليه قررت الإدارة إيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق، تمهيداً لفصله”.

وأتم: “وتؤكد الإدارة على فردية الحدث، ونأسف على حدوثه، وتكرر وتشدد على تقديرها واحترامها لمجلس إدارة نادي الزمالك ورموزه، والالتزام بالاحترام المتبادل، واتخاذ اللازم تجاه الواقعة المذكورة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى