الرياضية

أزمة جديدة تنفجر في باريس سان جيرمان

لم تمنع الانطلاقة القوية لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الموسم، من اندلاع الأزمات داخل أروقة “حديقة الأمراء”.

ونجح كريستوفر جالتييه مدرب باريس سان جيرمان الجديد في تحقيق بداية إيجابية مع فريق العاصمة، بـ3 انتصارات في الدوري المحلي مسجلا 17 هدفا وتلقي 3 أهداف فقط، وقبلها توج بكأس السوبر الفرنسي برباعية دون أمام على نانت.

لكن صحيفة “ليكيب” الفرنسية كشفت عن كواليس أزمة إدارية في النادي بسبب اقتراب الميركاتو الصيفي في فرنسا من الانتهاء، وفشل أنترو هنريكي المدير الرياضي في إبرام صفقات قوية.

ويشعر لويس كامبوس المستشار الرياضي لباريس سان جيرمان، الذي جاء إلى النادي في هذا المنصب عقب رحيل البرازيلي ليوناردو في الصيف، بأن “أنترو لا يقوم بدوره على أكمل وجه في حسم الصفقات التي يستهدف بطل فرنسا القيام بها”.

وبحسب الصحيفة فإن “كامبوس فاض به الكيل، بسبب قلة التعاقدات التي يبرمها المدير الرياضي الحالي هنريكي، وعدم فاعليته في التوصل لاتفاقات مع الأندية”.

لويس كامبوس وأنترو هنريكي

ولا يتفهم كامبوس لماذا يأخذ هنريكي هذا الوقت المبالغ فيه لإتمام الصفقات المنوط بالنادي القيام بها لتدعيم صفوفه.

يذكر أن باريس أبرم حتى الآن 4 صفقات بالتعاقد مع ريناتو سانشيز من ليل الفرنسي مقابل 10 ملايين يورو، وبنفس السعر نوردي موكيلي من ريد بول لايبزيج الألماني، ونونو مينديز من سبورتنج لشبونة البرتغالي (38 مليونا)، وفيتنها لاعب وسط بورتو (41.5 مليونا).

وبدأت الأزمات في باريس هذا الموسم داخل أرض الملعب، بسبب خلاف حول ركلة جزاء بين البرازيلي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، المسدد الأول لركلات الجزاء في باريس، وهو صدام تحول لمشاجرة قبل أن يتدخل نجوم فريق العاصمة الفرنسية لحل الأزمة.

يذكر أن الموسم الحالي شهد تألق نيمار دا سيلفا بتسجيله 7 أهداف حتى الآن، مقابل 4 أهداف لكل من ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى