منوعات

أزمة شيرين مع أسرة حسن أبوالسعود.. وابنة الموسيقار تعفو

تعرّضت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب لانتقادات لاذعة بعد تصريحات تلفزيونية سخرت فيها من الملحن الموسيقي الراحل حسن أبو السعود.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، قالت شيرين عبدالوهاب، عبر برنامج “كلمة أخيرة” على قناة “أون” المصرية، إنها تعرّضت للإيذاء البدني والنفسي على يد زوجها السابق المطرب حسام حبيب حتى باتت “تشبه حسن أبو السعود”.

من جانبها، قالت رنا ابنة نقيب الموسيقيين المصريين الأسبق حسن أبو السعود إنها لن تتخذ أي إجراءات قانونية ضد شيرين عبدالوهاب.

وأضافت رنا في حديث اطلعت عليه (وكالة الاولى نيوز)أنها تتفهم بشدة المحنة التي تتعرض لها شيرين ولهذا تجد نفسها متسامحة معها إلى أقصى درجة.

وتابعت: “لا أرى حديث شيرين على والدي نوعاً من التنمر، لأنها ذكرته باعتباره كان بديناً وهو بالفعل كان كذلك ولا يعد ذلك تنمراً بأي حال من الأحوال”.

173 201416 dispute hassan shereen 2

وترى كذلك أن عليها التماس العذر لشيرين لأنها كانت قريبة للغاية من والدها الراحل وعاشقة له وبطبيعة الحال من الوارد أن يخونها لسانها.

وبسؤالها عن تواصل الفنانة شيرين عبدالوهاب معها أو مع أسرتها، أكدت رنا أبو سعود أن شيرين لم تتواصل معهم بشكل مباشر.

وأشارت إلى أن مسؤولين في نقابة المهن الموسيقية أكدوا لها أن شيرين عبدالوهاب تواصلت مع النقابة لتوضيح موقفها وأنها لم تقصد الإساءة للوالد أبداً، وأنها ستتواصل معها للاعتذار.

أما موقف شقيقتها رشا فمختلف جذرياً بحسب ما صرحت به رنا لـ”العين الإخبارية”، مشيرة إلى أن شقيقتها ترى أن “شيرين قليلة الأصل ولم تصون المعروف الذي تلقته على يد والدها”، معتبرة أن لكل منهما وجهة نظر مختلفة.

173 201416 dispute hassan shereen 3

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى