الرياضية

أزمة في ليفربول بسبب مستقبل الثلاثي الهجومي

يتحرك نادي ليفربول لتأمين خطه الهجومي المكون من محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو.

ووفقاً للتقارير، فإن عقد السنغالي ساديو ماني يرتبط ببقاء أو رحيل صلاح، حيث ينتهي في يونيو 2023 ويرفض اللاعب تمديد تعاقده قبل أن يتوصل ليفربول لاتفاق مع صلاح.

وينوي ماني طلب الحصول على نفس الراتب الذي يتقاضاه اللاعب المصري في ليفربول، وذلك عقب توصل النادي لاتفاق لتمديد عقد صلاح.

ويتوقع أن يحافظ ليفربول على اثنين فقط من الثلاثي ماني وصلاح وفيرمينيو، لا سيما في ظل تألق الثنائي لويس دياز ودييغو غوتا في خط الهجوم في الفترة الماضية.

صلاح بين البقاء أو الرحيل

يسعى نادي ليفربول للحفاظ على المصري محمد صلاح نجم الفريق الذي ينتهي تعاقده في صيف 2023.

ولم يتوصل النادي الإنجليزي حتى الآن لاتفاق مع صلاح من أجل البقاء، في ظل رغبة اللاعب في الحصول على 400 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، بينما يرفض ليفربول كسر سقف الرواتب من أجل اللاعب.

وبحسب شبكة «آنفيلد ووتش» الإنجليزية، لا يوجد جديد في الفترة الماضية بشأن المفاوضات بين ليفربول وصلاح، حيث يبقى الوضع كما هو عليه، يطالب اللاعب المصري براتب كبير بينما يرفض النادي دفعه.

ومن غير المتوقع أن يتمكن ليفربول من التوصل لاتفاق من أجل الحفاظ على صلاح، وهو ما قد يمهد لرحيل اللاعب المصري عن فريق الألماني يورغن كلوب بنهاية الموسم الحالي.

ورغم تواجد خلاف بين ليفربول وصلاح، لكن اللاعب المصري أعرب مراراً وتكراراً عن رغبته في البقاء في أنفيلد، وهو ما يعد مصدر قوة ليفربول في المفاوضات على أمل تراجع صلاح عن مطالبه المالية.

وفي حال عدم نجاح ليفربول في الحفاظ على صلاح حتى الصيف فإن عرضاً قوياً من نادٍ كبير مثل برشلونة أو باريس سان جيرمان قد يدفع اللاعب لتغيير قراره والتفكير بقوة في الرحيل، وهو أمر يقلق ليفربول بشأن إمكانية الحفاظ على اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى