الرياضية

أسبوع NBA في أبوظبي.. هوكس يقهر ميلووكي

شهدت العاصمة الإماراتية أبوظبي حدثا استثنائيا وهو إقامة أولى مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في منطقة الخليج العربي.

وأقيمت في الساعات الماضية أولى مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين “NBA” في أبوظبي، وانتهت بفوز أتلانتا هوكس على ميلووكي بنتيجة 123–113 نقطة.

المباراة الأولى من مباراتين تمهيديتين تجمع الفريقين شهدت حضوراً جماهيرياً استنثائياً في صالة “الاتحاد أرينا” بجزيرة ياس، التي تخط فصلاً جديداً في تاريخ الرياضة في أبوظبي.

وتمثّل إقامة أول مباراة للرابطة الوطنية لكرة السلة في دولة الإمارات إنجازاً بارزاً لأبوظبي في عالم الرياضة العالمية، حيث أصبحت الرابطة الشهيرة أحدث علامة تجارية عالمية تستفيد من قدرة الإمارات على تنظيم واستضافة كبريات الفعاليات.

بدوره، قال تراي يونج نجم فريق أتلانتا هوكس: “حققنا انتصارا مهما، وحظيت وزملائي بفرصة استثنائية للاستمتاع بدعم الجماهير العريضة في أول ظهور لنا في المنطقة، وبالنيابة عن فريقي فإنه يشرفنا أن نكون جزءًا من هذه التجربة الفريدة، واللعب في أبوظبي وسط حشود عاشقة لكرة السلة”.

وقال جيانيس أنتيتكونمبو نجم ميلووكي: “رغم الخسارة إلا أننا قدمنا مباراة كبيرة تمثل خير استعداد للموسم الجديد، المتعة الحقيقية هي التواجد في أبوظبي بين هذه الجماهير وسعيد جدا لقدرتنا على إسعادهم وتقديم اداء يليق بتطلعاتهم”.

وسيكون جمهور أبوظبي على موعد مع المزيد من المتعة والحماس في المباراة الثانية التي ستقام يوم السبت المقبل في صالة “الاتحاد أرينا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى