منوعات

أسماء ومواعيد مسلسلات رمضان 2023 على إم بي سي مصر

تحظى قناة إم بي سي مصر بشعبية واسعة، وتتهافت الجماهير على مشاهدتها في موسم شهر رمضان بسبب تنوع خريطة البرامج والمسلسلات على شاشتها.

ويهتم القائمون على إدارة قناة إم بي سي مصر، بتقديم وجبة درامية دسمة ومتنوعة، لذا تجد الأعمال الكوميدية بجانب التراجيدية، الأمر الذي يدفع المشاهد لمتابعتها طوال شهر رمضان.

ومن أجل مساعدتك في ترتيب جدول المشاهدة الأسبوعي في رمضان 2023، قمنا بتجميع مسلسلات رمضان 2023 على قناة إم بي سي مصر.

135 130002 ramadan 2023 series mbc egypt 2

قائمة مسلسلات رمضان 2023 على mbc مصر

تضم قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة mbc مصر باقة متنوعة من الأعمال الدرامية، والتي يشارك في بطولتها مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول بمصر ومنها.

مسلسل “الأجهر”

يشارك في بطولته عمرو سعد، ودرة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث مسلسل “الأجهر” في حي الدرب الأحمر، في إطار درامي شعبي، ويجسد عمرو سعد شخصية مجرم خارج على القانون، ويتاجر في الذهب والماس.

135 130002 ramadan 2023 series mbc egypt 3

مسلسل “المداح 3 ـ أسطورة العشق”

يشارك في بطولة مسلسل “المداح 3- أسطورة العشق” حمادة هلال، ويسرا اللوزي، وخالد زكي، ومحمد رياض، ورانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون، ودنيا عبدالعزيز، وخالد سرحان، وحنان سليمان، وتامر شلتوت.

تدور قصة المسلسل حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضا أزمات.

135 130002 ramadan 2023 series mbc egypt 4

مسلسل “جمجوم وبم بم”

مسلسل “جمجوم وبم بم” من المقرر عرضه ضمن خريطة قناة MBC مصر البرامجية في موسم رمضان 2023، ويُعرض لأول مرة على التليفزيون، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه على منصة شاهد vip.

وتدور أحداث المسلسل حول تأسيس شركة متخصصة في مكافحة الظواهر الخارقة، ويضم المسلسل كوكبة من نجوم الكوميديا مثل محمد عبدالرحمن، ومحمد سلام، وميرنا جميل، ومحمد محمود، ومحمد ثروت.

135 130003 ramadan 2023 series mbc egypt 5

مسلسل “الهرشة السابعة”

يتكون مسلسل “الهرشة السابعة” من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول المشكلات التي يتعرض لها الزوجان بعد السنة السابعة تحديدًا من الزواج، حيث تدور القصة في إطار من التشويق والإثارة حول أحد المرضى النفسيين.

يشارك في بطولة مسلسل “الهرشة السابعة” بجانب الفنانة أمينة خليل، نخبة من أبرز نجوم التمثيل المصريين مثل: محمد شاهين، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، ومحمد محمود، والعمل من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

135 130003 ramadan 2023 series mbc egypt 6

مسلسل “تغيير جو”

يعرض مسلسل تغيير جو في رمضان 2023 الذي تخوض بطولته الفنانة منة شلبي على شاشة قناة mbc مصر في سباق رمضان الدرامي.

ويشارك في بطولة المسلسل منة شلبي، وإياد نصار، وماجدة زكي، وشيرين، وأحمد مالك.

مسلسل “الصندوق”

 يعرض مسلسل الصندوق في رمضان 2023 على شاشة قناة إم بي سي مصر، كما أنه من المقرر أن يعرض عبر منصة شاهد الرقمية.

ويشارك في بطولة المسلسل، مجموعة كبيرة من النجوم الشباب منهم أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وغيرهم من النجوم.

والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبد المنعم، ويتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق والإثارة.

135 130003 ramadan 2023 series mbc egypt 7

مسلسل “اللعبة 3”

تقوم قناة “إم بي سي مصر” بعرض مسلسل “اللعبة 3” للمرة الثانية، بعد النجاح الكبير الذي حققه على منصة شاهد الرقمية منذ عام تقريبا.

ويشارك في بطولة مسلسل “اللعبة 3” هشام ماجد، وشيكو، ومحمد ثروت.

مسلسل “كامل العدد”

يضم المسلسل المصري “كامل العدد” كوكبة رائعة من الممثلين، بجانب النجمة دينا الشربيني مثل شريف سلامة، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد، إسعاد يونس، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش.

135 130003 ramadan 2023 series mbc egypt 8

مسلسل “رشيد”

يتكون مسلسل “رشيد” من 15 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب ريهام عبدالغفور، كوكبة من أبرز نجوم التمثيل بمصر مثل: محمد ممدوح، وسيد رجب، وصلاح عبدالله، وخالد كمال، وهالة صدقي، وتامر نبيل، وحسن مالك، ومحسن منصور، والمسلسل من إخراج مي ممدوح، وتأليف وسام صبري. وتقرر عرض العمل على قناة إم بي سي مصر.

مواعيد مسلسلات رمضان 2023 على mbc مصر

استقرت إدارة قناة mbc مصر على عرض 7 مسلسلات في سباق رمضان الدرامي 2023 وهي “الأجهر” بطولة عمرو سعد، و”تغيير جو” للنجمة منة شلبي، و”رشيد” بطولة ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح، و “المداح 3 ـ أسطورة العشق” للنجم حمادة هلال، و”الهرشة السابعة” بطولة أمينة خليل، و”الصندوق” الذي يجمع بين هدى المفتي وعلي قاسم وأحمد داش.

كما تعرض القناة مسلسل “كامل العدد” بطولة دينا الشربيني، هذا بالإضافة لعرض عملين تم عرضهما منذ عام على منصة شاهد وهما”اللعبة 3″ ومسلسل ” جمجوم وبم بم”.

وبالرغم من كشف قناة إم بي سي مصر، عن خريطة المسلسلات المقرر عرضها في موسم رمضان 2023، لم تستقر على تحديد مواعيد العرض حتى كتابة هذه السطور، وسنحرص على نشرها فور الإعلان عنها من جانب القناة. 

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى