الرياضية

أسنان سواريز تظهر في الدوري الإسباني (صورة)

أعادت واقعة في الدوري الإسباني خلال مباراة فياريال وقادش، ذكريات الأوروغواياني لويس سواريز نجم برشلونة وأتلتيكو مدريد السابق، إلى أذهان الجماهير.

واشتهر سواريز بقيامه بقضم لاعبي الخصوم، وفعل ذلك خلال مباراة ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2013، أثناء وجوده بين صفوف ليفربول، أو في كأس العالم 2014 في لقاء أوروغواي ضد إيطاليا في مرحلة المجموعات.

وذكر راديو “مونت كارلو” الفرنسي في تقرير له أن إيفان كاليخو مدافع فريق قادش، كرر المشهد الذي اشتهر به سواريز خلال مباراة فريقه مع فياريال حين قام بقضم كتف الجزائري عيسى ماندي في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

وأظهر الدولي الجزائري دهشة وغضب كبيرين مما قام به المدافع الإسباني الذي اكتفى بالابتسامة، في حين أن الحكم خوان لويس بوليدو لم يشهر أي بطاقة ملونة بسبب تلك الواقعة.

وجاء تصرف أليخو غير المبرر بسبب سيطرة فياريال على مجريات المباراة وسعيه لتهدئة الهجوم والضغط الذي يتعرض له فريقه.

مشهد قضم كتف عيسى ميندي

يذكر أن هذا التصرف لم يكن الأول الذي يصدر من جانب كاليخو، الذي اتهم بالعنصرية إبان إقامة كأس العالم 2022 من خلال تغريدة أتبعت خروج البرازيل بركلات الترجيح ضد كرواتيا في ربع النهائي بعد تعادل 1-1.

وقام كاليخو، الذي كان قد دخل في مشادة مع فينسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد قبل المونديال، بنشر صورة قرد ورقصة عقب خروج السامبا من المونديال بشكل مفاجىء، قبل أن يحذفها لاحقاً ويؤكد أنه لم يقصد أي إهانة عنصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى