منوعات

أصالة تثير تساؤلات الجمهور بعد حذف جميع منشوراتها…واول تعليق رسمي

أصالة تحذف صورها على انستجرام، حيث فاجئت المطربة السورية،

جمهورها أمس الخميس، بحذف جميع صورها والفيديوهات التي كانت

قد شاركتها من قبل على حسابها بانستجرام، بشكل مفاجئ دون إعلان سبب تلك الخطوة التي أقدمت عليها.

أصالة تحذف صورها على انستجرام وتثير تساؤلات الجمهور


حذف أصالة لجميع صورها من حسابها الرسمي على انستجرام، أثار

تساؤلات قطاع كبير من جمهورها عن سبب هذا التصرف الذي أقدمت

عليه دون سابق إنذار، حيث إنها لم تعلق على الأمر بأي وسيلة، كما أن

أفراد أسرتها لم يتطرق أي منهم للحديث عن الموضوع عبر حساباتهم الشخصية.

أول تعليق رسمي على حذف أصالة لصورها


كما أن البعض توقع أن تصرف أصالة وحذفها لصورها، ربما يكون بمثابة دعاية غير مباشرة لألبومها الخليجي الجديد الذي ستطلقه قريبًا، إلا أن ميدو حلمي المسؤول عن شركة Brand Stamp الخاصة بإدارة حسابات أصالة على السوشيال ميديا قرر التعليق على الأمر بعد الجدل الذي حصل بالأمس.

وقال ميدو حلمي في تصريح خاص اطلعت عليه (وكالة الاولى نيوز) إن أصالة حذفت صورها بنفسها، لأسباب خاصة بها، لم تكشف عنها بعد، لافتًا إلى أنها بصدد طرح ألبومها الخليجي الجديد قريبًا.
وكانت الفنانة أصالة نصري قد شوقت الجمهور لألبومها الخليجي الجديد والذي تنافس به في موسم الصيف الغنائي، وكشفت تفاصيله استعدادًا لطرحه بالأسواق قريبًا، وذلك عبر حسابها على تويتر.

وكشفت أصالة عن عنوان ألبومها الجديد “لا تستسلم”، والذي تواصل به منافستها في الأغنية الخليجية، ونشرت تغريدة مؤخرًا كشفت بها عن استعدادها للترويج للألبوم من خلال تقليدها لطريقة الفنان عبد المجيد عبد الله في الكشف عن مقاطع وأبيات من الأغاني، وهو ما قامت به بالفعل على تويتر.

21056093 1512209205489734 1700962169121999923 o

تفاصيل ألبوم أصالة الخليجي الجديد


ونشرت أصالة عدة مقاطع من أغاني ألبومها الجديد، وكذلك كشفت بعض عناوين أغانيها مثل “لا تستسلم”، “يوم لي”، “غيمتك” و”سوي”، وتتعاون أصالة في الألبوم مع عدد من الشعراء والموسيقيين البارزين مثل قوس والغالية وياسر بو علي وسعود محمد العبد الله الفيصل وسهم وبشار سلطان وطارق مدكور وغيرهم.

وتنافس أصالة بالألبوم الخليجي “لا تستسلم” في موسم الصيف الغنائي ومن المتوقع طرحه خلال أيام وتواصل به أصالة تواجدها في الساحة من خلال الأغاني الخليجية والتي قدمت منها الفترة الأخيرة أغنية “جيتني مكسور” و”شامخ”، وكانت آخر أعمالها الغنائية في فيديو كليب “الحب والسلام”.

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات شوقت أيضًا الجمهور بصورة جديدة لنجمة عربية لم تظهر ملامحها بالكامل، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وشوقت الجميع بأحدث أغاني تلك النجمة وأثارت حيرة الجمهور عن هوية تلك النجمة وكتبت روتانا: “من هي النجمة ؟! ما هو العمل المنتظر؟ متى سيكون تاريخ الطرح ؟.. ساعات ونعرف”، إلا أن الجمهور توقع أن تكون أصالة صاحبة الصورة عبروا عن مدى تشوقهم لسماع أحدث أغانيها.

https://www.instagram.com/p/CErpSEOjQYw/?igshid=1m70tvonrsmkn

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى