منوعات

أصالة عن إجادة اللهجة الخليجية: “بحس روحي” سعودية

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري، أنها تواصل العمل على أغنيات ألبومها الغنائي الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وأكدت أصالة، على هامش حفلها الأخير  في السعودية، أن ألبومها الجديد يتضمن عددا كبيرا من الأغنيات المصرية، بالإضافة إلى أغنيتين لبنانيتين، مشيرة إلى أنها أصدرت مؤخرا ألبوما خليجيا بعنوان “لا تشكو الناس”.

وتتعاون أصالة في ألبومها الجديد مع الملحن محمود الخيامي والملحن عمرو الشاذلي والموزع طارق عبدالجابر والموزع عمرو الخضري.

وعن سبب إجادتها الغناء باللهجة الخليجية، قال أصالة: “بحس أني مختلفة عن أخواتي، بحس روحي سعودية، وعندي اندماج مع الشعب السعودي”.

وتحيي أصالة، الجمعة 13 مايو/ أيار الجاري، حفلا غنائيا في الكويت، بالمشاركة مع المطربة رحمة رياض.

وروجت النجمة السورية للحفل عبر صفحتها بموقع “أنستقرام”، قائلة: “أتجرّد منّ كلّ ما هو مفروض بين أهل الكويت الغالين.. بالكويت غنّيت حافيه لأعطي دون تفكير بما يؤلمني مرّات (الكعب العالي وعمايله)”.

وأضافت: “بحسّ الوقت عم يسابقني وطول ما أنا عمّ غنّي بدعي ربي يطول الوقت ويتركوني غنّي كلّ الليل لأحلى جمهور بيسمع وبيغنّي وبيستمتع استمتاع حقيقي بياخدوني معهم”.

وتابعت: “بهالتاريخ رح نجتمع سوا على المحبّة والفنّ وصحبتنا الحلوة الممتعة.. بعد كم يوم رح كون معكم وبينكم بكلّ السّعادة والفرح”.

127 145041 feel soul saudi 2

كما من المقرر أن تحيى أصالة، حفلا غنائيًا يوم 27 مايو/ أيار الجارى، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، وتقدم خلاله باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة.

يأتي ذلك فيما حسمت النجمة السورية قبل أيام الشائعات التي طالتها مؤخرا حول انفصالها عن زوجها فائق حسن.

ونشرت أصالة صورة لها بمفردها عبر حسابها في أنستقرام، وعلّقت عليها قائلة: “كلّ سنه وكلنا بخير وقلوبنا حلوة وبخير.. مرّ رمضان وأنا مع شريك روحي جوزي وأبو سعادتي وطمأنينتي وأمني.. وبين ولادي الّلي سعادتي بيسعوا لها”.

وأضافت: “وبهالعيد كمان بين أهل الرياض حنعيده سوا بأماني جديده لعيد يارب عليكم كلكم سعيد”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى