منوعات

أصالة نصري..ما قصة الطلاق المزعوم بعد 3 شهور من زواج غامض ؟

زعمت تقارير صحفية مصرية انفصال الفنانة السورية أصالة نصري عن زوجها الجديد الذي ارتبطت به بعد طلاقها من المخرج طارق العريان.

واستندت التقارير إلى أنباء تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة عن طلاق اصالة نصري الجديد من زوجها بعد مرور 3 شهور فقط على الزواج، وفقا لـ”بوابة أخبار اليوم” المصرية.

ولم تخرج أصالة نصري أو ابنتها شام الذهبي حتى لحظة كتابة هذه السطور للرد على أنباء الانفصال.

وفي شهر أبريل/نيسان الماضي، سرت أنباء حول زواج أصالة نصري من برلماني مصري.

لكن لم تؤكد أو تنفي أصالة نصري زواجها الجديد، وأكدت في بيان لها شاركته عبر حسابها على تطبيق “انستقرام” للتواصل الاجتماعي “لأنني لا أخبي عنكم معلومة وأعتقد أي خبر يجب أن تحصلوا عليه مني طالما أنا بينكم موجودة، وعندما يكون هناك شيء جديد سأخبركم عنه”.

وقالت صحيفة “اليوم السابع” إنها: “أجرت اتصالات بالنجمة أصالة والمقربين منها، إلا أنها رفضت التعليق واكتفت بالتزام الصمت تجاه هذه الأنباء، مفضّلة أن تكون حياتها الشخصية بعيدا عن الإعلام، في حين أكد أصدقاء مقربون من المطربة الكبيرة أصالة أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه حاليا

وكانت “بوابة أخبار اليوم”، نقلت عن مصادرها الخاصة حينها، قولها إن “النجمة أصالة تزوجت بالفعل من أحد نواب مجلس الشعب عن إحدى دوائر محافظة الإسكندرية منذ أسبوعين تقريبا”، مشيرة إلى أن “أصالة تكبر زوجها الجديد بحوالي ثلاث سنوات، لتصبح بذلك هي الزوجة الثانية له، حيث لا تزال زوجته الأولى أم أولاده على ذمته”.

يشار إلى أن أصالة نصري أعلنت، في شهر يناير/كانون الثاني 2020 انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد زواج دام 14 عاما.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى