الرياضية

أليسون يعادل 4 مهندسين لأهداف محمد صلاح

استعاد المصري محمد صلاح نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم ذاكرة الأهداف في المسابقة خلال مباراة نوريتش سيتي.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوز ثمين على نوريتش سيتي بنتيجة 3-1 (السبت)، في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي، بعدما سجل هدفا مذهلا بعد التلاعب بدفاعات الخصم وحارس مرماه.

وجاء هذا الهدف، الذي عاد به صلاح للتسجيل في المسابقة بعد غياب لنحو 48 يوما، بعد تمريرة طويلة حريرية من البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول، استقبلها النجم المصري ببراعة قبل أن يودعها شباك نوريتش بشكل رائع.

ووفقا لصحيفة “ذا أثلتيك” الأمريكية، فإن تلك التمريرة تعد الثانية التي يهديها بيكر لمحمد صلاح ليسجل منها الأخير هدفا، على مدار مشوارهما في ليفربول.

وكان أليسون أهدى محمد صلاح تمريرة شهيرة سجل منها النجم المصري هدفه الأول في شباك مانشستر يونايتد خلال مواجهة الفريقين بالدوري الإنجليزي يوم 19 يناير/ كانون الثاني عام 2020، ليكسر عقدة أمام الشياطين ظلت أكثر من عامين.

وعادل أليسون بيكر بتمريرته الحريرة لصلاح أمام نوريتش 4 لاعبين من ليفربول صنعوا أهدافا للنجم المصري خلال مسيرته، وهم البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب الريدز السابق، والهولندي فيرجيل فان دايك والبرتغالي ديوجو جوتا والبلجيكي ديفوك أوريجي لاعبو الفريق الحاليون، وفقا للصحيفة الأمريكية.

يذكر أن صلاح عزز بهذا الهدف صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، بفارق 5 أهداف أمام زميله جوتا أقرب مطارديه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى