تكنلوجيا

أمازون تطلق جهاز Amazon Kindle Scribe بسعر يبدأ من 340 دولار

قدمت أمازون في الحدث الذي عقد اليوم جهاز قارئ Amazon Kindle Scribe الذي يدعم المستخدم أيضاً في تدوين الملاحظات وينطلق بسعر يبدأ من 340 دولار.

يأتي قارئ Kindle الجديد من أمازون بتصميم يدعم المستخدم كقارئ وأيضاً للرسم أو تدوين الملاحظات، ويدعم جهاز Kindle Scribe الجديد الرسم عبر قلم stylus.

ويتميز النموذج الرئيسي من Kindle Scribe بسعر 340 دولار، على أن يضم سعة 16 جيجا بايت، وتتوفر نماذج بسعة أعلى 32 أو 64 جيجا بايت.

ويتوفر الجهاز اللوحي للحجز المسبق بالفعل، على أن يبدأ الشحن في وقت لاحق هذا العام، من جانب أخر لا يتضمن الجهاز جزء لتخزين قلم stylus.، ويمكن حماية الجهاز عبر حافظة تتيح حماية الجهاز في حالة السقوط، ولدعم تثبيت الجهاز بشكل أفضل.

Amazon new Kindle Scribe

وينطلق هذا الإصدار بتصميم يحاكي Kindle Oasis، مع حواف بنفس الحجم في ثلاثة جهات من الجهاز، بينما يأتي الإطار الأخير بسمك أكبر لدعم المستخدم في حمل الجهاز بكفاءة دون أن تصل يد المستخدم للشاشة عن طريق الخطأ.

كما يدعم الإطار السميك في جهاز Kindle Scribe إمساك الجهاز بكفاءة أفضل لمنع سقوط الجهاز أثناء الرسم أو تدوين الملاحظات.

Amazon new Kindle Scribe 1

ويضم الجهاز شاشة مضادة للتوهج بحجم 10.2 إنش، وكثافة عرض 300 بيكسل لكل إنش، ويمكن للبطارية في الجهاز أن تستمر بعمر شحن يتراوح بين أسبوع إلى أسبوعين.

أيضاً عند تدوين الملاحظات سيتاح للمستخدم مشاركتها سحابياً، ومن ثم إظهار الملاحظات من جديد عبر تطبيق Kindle، مع مجموعة من المميزات تنطلق للجهاز لاحقاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى