المحلية

أمانة بغداد : الدخول مجاناً لمتنزه الزوراء خلال عيد الأضحى

أعلنت امانة بغداد، اليوم الجمعة، اكمال استعداداتها لتقديم الخدمات واستقبال المواطنين في جميع مرافقها الترفيهية طوال أيام عيد الأضحى المبارك , مؤكدةً أن الدخول لمتنزه الزوراء وجميع الحدائق والمتنزهات سيكون مجاناً.


وذكر بيان للأمانة تلقته (الاولى نيوز )، أن” المرافق السياحية والترفيهية التابعة لأمانة بغداد اصبحت جاهزة لاستقبال الأسر البغدادية والوافدين من جميع محافظات البلاد طوال أيام عيد الأضحى المبارك”.

وأضاف، أن ” أمانة بغداد هيأت متنزه الزوراء وسط العاصمة بغداد وحدائق كورنيش الاعظمية وشارع ابي نؤاس والمتحف البغدادي الى جانب عشرات المتنزهات والحدائق العامة المجهزة بالألعاب والخدمات الضرورية لاستقبال العوائل في ايام العيد “.


وأشارت إلى أن ” أمانة بغداد وبمتابعة من قبل أمين بغداد والملاك المتقدم ستتولى الاشراف على عملية تقديم الخدمات لزائري الاماكن الترفيهية والسياحية الى جانب افتتاح عدد جديد من المتنزهات التي اصبحت جاهزة لاستقبال العوائل العراقية بعد تجهيزها بجميع المستلزمات الضرورية من العاب للأطفال واعمدة إنارة ومساطب للجلوس واشجار ومسطحات خضراء “. 


وبين أن ” أمانة بغداد تتوقع ان تشهد هذه الاماكن الترفيهية اقبالاً كبيراً في أيام عيد الأضحى المبارك “.


واشار إلى أن ” هناك تنسيقاً عالي المستوى بين مديرية الحراسات والأمن التابعة لأمانة بغداد و قيادة عمليات بغداد لتوفير الحماية لهذه الأماكن وتهيئة الأجواء الآمنة لمرتاديها خلال أيام العيد “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى