المحلية

أمانة بغداد تعلن اعادة مشروع ماء الكرخ للعمل

أعلنت أمانة بغداد، اليوم الجمعة، إعادة الطاقة الكهربائية لمشروع ماء الكرخ، بعد استهداف خطوط الطاقة المغذية للمشروع مساء يوم أمس من قبل الجماعات التخريبية الإرهابية.

وقالت الأمانة في بيان تلقته (الاولى نيوز)، إنها “تستنكر العمل الارهابي الجبان الذي استهدف البرج المغذي لخطوط الطاقة الكهربائية المغذية لمشروع ماء الكرخ، داعية المواطنين لترشيد استهلاك الماء والتكاتف لحين عودة عمل المشروع بشكل طبيعي بالتنسيق مع وزارة الكهرباء”.

وأضافت، أن “الجماعات التخريبية الارهابية استهدفت مساء يوم امس البرج المغذي لخطوط الطاقة الكهربائية المغذية لمشروع ماء الكرخ الذي يخدم جانب الكرخ من مدينة بغداد وأدى الى توقف المشروع عن العمل”.

وأشارت إلى أن “الجماعات الارهابية الجبانة تستهدف بشكل متكرر تعطيل الخدمات وحرمان المواطنين من الماء المنتج، الامر الذي يستدعي تكاتف الجميع للعمل بصف واحد بوجه قوى الظلام التي ستصطدم بحائط صد وطني يفشل محاولاتهم ومخططاتهم الشيطانية اليائسة”.

وبينت أن “أمين بغداد المعمار علاء معن وجه باستنفار الجهد البلدي في عموم بغداد لمتابعة ودعم المحلات السكنية بجانب الكرخ التي تشهد شحا في الماء”.

وأوضحت أن “الابطال المهندسين في مشروع ماء الكرخ ووزارة الكهرباء أعادوا الطاقة الكهربائية وبشكل استثنائي الى المشروع خلال ثلاث ساعات لتقوم وزارة الكهرباء بعملها من اجل اعادة بناء الابراج وربط المغذيات بشكل طبيعي للمشروع بأقصى سرعة ممكنة”.

ودعت الامانة المواطنين للتعاون مع ملاكاتها التي تقوم بنقل الماء وترشيد استهلاك الماء الصافي لحين عودة العمل بالمشروع بشكله المعتاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى