السياسية

أمير الكويت يهنئ رئيس الجمهورية بافتتاح خليجي 25 بالبصرة

هنأ أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، اليوم الجمعة، رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد بانطلاق بطولة خليجي 25 في البصرة.

وعبر أمير الكويت في برقية التهنئة تابعتها (الاولى نيوز )، عن بالغ سروره بالتجمع الرياضي الأخوي الذي جمع الأشقاء والمشاركين في دورة كأس الخليج العربي الخامسة والعشرين التي تستضيفها مدينة البصرة الفيحاء في جمهورية العراق خلال الفترة من 6 كانون الثاني وحتى 19 كانون الثاني 2023″.
وأعرب الصباح عن خالص تهانيه لرئيس الجمهورية بنجاح افتتاح دورة كأس الخليج العربي الخامسة والعشرين، مقدرا الاستعدادات والإمكانيات الكبيرة والمتميزة والعالية التي وفرها الأشقاء في جمهورية العراق لهذا الحدث الخليجي الرياضي”.

وأشاد أمير الكويت باللوحات الفنية الرفيعة التي تعبر عن تاريخ العراق العريق واللوحات الفنية الأخرى التي أضفت روح المحبة والبهجة والسرور على المتابعين داخل جمهورية العراق وخارجها ونالت إعجابهم التي تخللت حفل الافتتاح وعكست الوجه الحضاري المرموق للبلد الشقيق.

وتمنى الصباح في برقيته كل التوفيق للمنتخبات المشاركة كافة في هذا العرس الخليجي وللجهات القائمة على الإعداد لهذه الدورة التوفيق والسداد لتحقيق أهدافها النبيلة والمنشودة، سائلا المولى تعالى أن يديم على رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد موفور الصحة والعافية ولجمهورية العراق الشقيقة وشعبها الكريم دوام التقدم والازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى