منوعات

أمينة خليل وعمليات التجميل.. واقعة غيّرت رأيها في آخر لحظة

تمتلك الفنانة المصرية أمينة خليل العديد من المواهب الفنية فهي ممثلة وراقصة باليه ومطربة لديها إحساس وحضور.

وفي عيد ميلادها، الذي يحل الثلاثاء 26 أكتوبر/تشرين الأول، اطلع وكالة (الاولى نيوز) على موقف أمينة خليل من عمليات التجميل، وأبرز إطلالاتها الرائعة التي جذبت أنظار محبيها.

عمليات التجميل

173 101853 amina khalil prominent looks 2

ولدت أمينة محمد خليل في 26 أكتوبر سنة 1988، وسط أسرة عاشقة للفن، فهي ابنة شقيق عازف الجاز الشهير يحيى خليل.

أحبت التمثيل منذ الصغر، وفي عمر الـ17 تعلّمت رقص البالية، وبعد ذلك قررت دراسة التمثيل بالجامعة الأمريكية في القاهرة.

في عام 2009، حصلت على شهادتها من الجامعة، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدعم موهبتها التمثيلية، وهناك درست في مسرح “لي ستراسبرج”.

YouTube video

بدأت التمثيل من خلال دور صغير في مسلسل “الجامعة”، وفي عام 2012 رشحها المخرج مروان حامد للوقوف أمام يسرا في مسلسل” شربات لوز”، بعد ذلك توالت أعمالها الفنية الناجحة.

تتمتع النجمة المصرية بالجراءة في حديثها، وتكشف دائماً بشجاعة على رأيها في كل الأمور، ففي مقابلة تليفزيونية مع برنامج “سهرانين” الذي يقدمه أمير كرارة كشفت عن رأيها في تجميل أنفها قائلة: “ناس كتير جداً، نصحتني بتصغير مناخيري، ومنهم مخرجين وممثلين، فكّرت مرة واحدة في حياتي إني أعمل العملية، وحجزت بالفعل عند الدكتور، وقبل إجراء الجراحة بيوم وقعت على السلم، وأصبت بجروح، وقرر الدكتور تأجيل العملية، لكن بعد كده فكّرت وقررت عدم إجراء الجراحة، واعتبرت سقوطي على السلم رسالة من ربنا، ورفضت التجميل”.

الإطلالات

173 101853 amina khalil prominent looks 3

تحرص أمينة خليل على ارتداء فساتين تبرز جمالها، لذا كان حضورها لافتاً في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي 2021.

في حفل الافتتاح أطلت أمينة خليل على السجادة الحمراء بصورة أنيقة، وتألقت بفستان طويل كت باللون الأسود مزين بالتطريزات باللون الفضي من الأسفل، ويتميز الفستان بأنه مكشوف عند منطقة الظهر.

173 101854 amina khalil prominent looks 4

كما أطلت على السجادة الحمراء في اليوم الثاني، بإطلالة جريئة، وارتدت فستاناً كت باللون الذهبي، تميّز بوجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجاً ناعماً، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان.

وتألقت الفنانة أمينة خليل خلال اليوم الخامس من فعاليات مهرجان الجونة 2021، حيث ظهرت على السجادة الحمراء بإطلالة جذابة، ارتدت خلالها فستاناً فضي قصير، وفي حفل ختام هذه الدورة خطفت الأنظار

بإطلالة سوداء، وظهرت بفستان أسود لامع كب مكشوف من منطقة الصدر، مع تسريحة الشعر المنسدل.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى