المحلية

أمين بغداد يعلن إكمال تصريف مياه الأمطار عن مناطق العاصمة

اعلن أمين بغداد المهندس عمار موسى كاظم، اكمال تصريف مياه الامطار عن مناطق العاصمة بغداد ، فيما وجه بزج الآليات والجهد البلدي ضمن المناطق الزراعية التي تحولت لسكنية لأكمال تصريف المياه عنها خلال ساعات .

وذكر بيان لأمانة بغداد تلقته (الاولى نيوز)، أن “أمين بغداد أشرف ميدانيا على الجهد الآلي والبشري وخطة تصريف مياه الامطار التي انطلقت منذ اللحظات الاولى لسقوط الامطار في جميع المناطق ضمن حدود العاصمة بغداد ، وتابع الجهد البلدي في جميع القواطع البلدية واطلع على محطات التصريف ووجه بالاسراع بتصريف مياه الامطار التي هطلت بشدة وصلت نسبتها الى ٣١ ملم “.

واشار الى ان ” أمين بغداد وجه بزج الجهد البلدي ضمن المناطق الزراعية التي تحولت لسكنية للاسراع بتصريفها من مياه الامطار خلال ساعات معدودة بعد اكمال تصريف المياه عن مناطق العاصمة ضمن حدود تصميمها الاساس “.

واضاف ان ” انقطاع التيار الكهربائي عن محطات التصريف اثر على سرعة التصريف للاعتماد على تشغيلها على طاقة المولدات التي تسمح بتشغيلها بنصف طاقتها التصميمية “.

وبين ان ” أمين بغداد وجه باعفاء عدد من المسؤولين المقصرين بعملهم خلال متابعته لجهود التصريف ، مؤكداً ان الحاق الضرر بالمواطنين امر غير مسموح به وسيتم تشديد العقوبات بحق الموظفين في حال تقاعسهم عن اداء واجبهم ازاء خدمة المدينة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى