المحلية

أمين بغداد يعلن رفع أكثر من 3 آلاف طن من النفايات خلال اليومين الماضيين

أعلن أمين بغداد عمار موسى كاظم، اليوم الخميس، عن رفع أكثر من 3 آلاف طن من النفايات من داخل مدينة الكاظمية فقط خلال يومي الزيارة الماضيين.

وذكر بيان للأمانة تلقته (الاولى نيوز)، أن” أمين بغداد اطلع خلال جولة مسائية على جهود الدوائر البلدية ضمن قواطع الخدمة في محاور مرور الزائرين داخل مدينة الكاظمية، كما أجرى جولة ليلية رفقة محافظ بغداد محمد جابر العطا والتقيا أمين عام العتبة الكاظمية للتنسيق المشترك حول دعم المواكب الحسينية وتقديم الخدمات للزائرين”.

وأضاف أمين بغداد، أن” الجهد الخدمي لدوائر أمانة بغداد مستمر ضمن الخطة الخدمية الخاصة بالزيارة الرجبية في محاور مرور الزائرين داخل مدينة الكاظمية وخارجها”.

وتابع، أن” أمانة بغداد قامت بزج أكثر من 190 آلية تخصصية وأكثر من 1200 عامل داخل مدينة الكاظمية لتأمين نجاح الخطة الخدمية”.

ولفت إلى، أن” أمانة بغداد أنجزت خلال اليومين الماضيين رفع أكثر من (3) آلاف طن من النفايات من داخل مدينة الكاظمية فقط ولا يزال الجهد الخدمي مستمرا وعلى مدار 24 ساعة ضمن طرق مرور الزائرين”.

وأشار إلى، أن” هناك تنسيقا عاليا بين أمانة بغداد ومحافظة بغداد والقوات الأمنية و العتبة الكاظمية المقدسة وهناك متابعة مستمرة للخطة الخدمية التي تسير بانسيابية عالية وجهد استثنائي مكثف لخدمة الزائرين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى