منوعات

أنجلينا جولي تهزم براد بيت في جولة قضائية حول حضانة الأبناء

خسر الممثل العالمي براد بيت جولة جديدة في نزاعه القضائي مع زوجته السابقة النجمة أنجلينا جولي حول حضانة أبنائهما.

ورفضت المحكمة العليا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية استئنافاً تقدّم به براد بيت في يونيو/حزيران الماضي، ضد حكم بعدم أهلية القاضي الذي ينظر في القضية، وأبطل رفض هذا الاستئناف حكماً آخر حصل عليه براد بيت يمنحه حق رؤية أبنائه لفترة أطول.

وفي مايو/ أيار الماضي، منح قاضٍ في كاليفورنيا الممثل الأمريكي براد بيت حضانة مشتركة لأبنائه، في حين كانت أنجلينا جولي تطالب بالحضانة الحصرية للأولاد.

وجاء القرار الذي أصدره القاضي المتقاعد جون أودركيرك في إطار خاص وليس في محكمة، وأكّد اعتماد مبدأ الحضانة المتساوية. وعقب ذلك طالبت جولي بكفّ يد القاضي الذي ينظر في القضية، وهو ما قبلته المحكمة.

من جانبه، قال براد بيت إن قرار المحكمة العليا “لا يغير من الأدلة الكثيرة والواقعية التي دفعت قاضي المحاكمة والعديد من الخبراء الذين أدلوا برأيهم للوصول إلى استنتاجهم الواضح حول حضانة الأطفال”.

135 112227 pitt angelina jolie children 2

يذكر أن جولي زعمت خلال معركة طلاقها والحضانة مع بيت، أنه كان “مسيئا لفظيا وجسديا” تجاه ابنهما الأكبر مادوكس. وأشارت المستندات التي قدمتها جولي في مارس/ آذار الماضي، والتي لا تزال تحت السرية، إلى أنها كانت تتهم زوجها السابق بالعنف المنزلي، وتعتزم إثبات ذلك من خلال تسجيلات الفيديو وشهادات أطفالهم، حسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” نقلا عن تسريبات.

ولم يعد براد بيت وأنجلينا جولي متزوجين رسمياً منذ أبريل/نيسان 2019، لكنهما لم يحلا بعد مشكلة اقتسام ممتلكاتهما. وتوصل نجما هوليوود عام 2018 إلى اتفاق مؤقت على الحضانة المشتركة لأبنائهما، بشروط بقيت سرية، لكنهما لم يتمكنا من الاتفاق على صيغة دائمة.

ويتعلق نزاع الحضانة بخمسة من أبناء جولي وبيت الستة، إذ إن مادوكس جولي-بيت (19 عاماً) أصبح راشداً. والأبناء الخمسة، هم: باكس البالغ من العمر 17 عاماً، وزهرة البالغة من العمر 16 عاماً، وشيلوه البالغة من العمر 15 عاماً، وفيفيان البالغة من العمر 13 عاماً، ونوكس البالغة من العمر 13 عاماً.

وكان براد بيت وأنجلينا جولي يعتبران خلال فترة زواجهما رسمياً بين عامي 2005 و2016 الزوجين الأكثر سحراً في هوليوود، ورزقا بـ3 أطفال، فيما تبنى براد بيت رسمياً 3 آخرين هم مادوكس وباكس وزهرة.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى