الرياضية

أنشيلوتي يستعجل رحيل 3 لاعبين

يبدو أن الميركاتو الصيفي 2022 مستمر بالنسبة لنادي ريال مدريد الإسباني، الطامح للتعاقد مع 3 لاعبين جدد قبل نهاية شهر أغسطس/ آب الحالي.

مؤخرا فقد ريال مدريد أحد أبرز نجومه في السنوات الأخيرة، برحيل البرازيلي كاسيميرو لاعب خط الوسط إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية فإن كارلو أنشيلوتي المدرب الإيطالي المخضرم لكتيبة “الملكي”، استبعد 3 لاعبين تماما من حساباته، والأقرب لهم الرحيل هذا الصيف.

وأوضح المصدر أن الثلاثي يتألف من ماركو أسينسيو وألفارو أودريوزولا وماريانو دياز، وهم مرشحون بقوة للرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو.

صحيح أن أسينسيو كان ثالث هدافي ريال مدريد الموسم الماضي مع أنشيلوتي، لكنه مرشح بقوة للرحيل، وهو ما لمح له أنشيلوتي بقوله “ينبغي علينا الانتظار حتى نهاية الشهر لنعرف مصيره”.

وأشارت تقارير إلى أن أسينسيو مستهدف من مانشستر يونايتد أيضا، على غرار كاسيميرو.

في المقابل، يحظى أودريوزولا باهتمام كبير من إنتر ميلان الإيطالي ونوتنجهام فورست الإنجليزي، وكان من المتوقع أن يكون بديلا لداني كارفاخال لكنه لم يكتسب ثقة كارلو، الذي يفضل لوكاس فاسكيز عليه.

وأخيرا، وجه أنشيلوتي رسالة لماريانو دياز وطالبه بالموافقة على أي عرض “جيد” خلال الفترة المقبلة، رغم أنه في الأساس البديل الوحيد للفرنسي كريم بنزيما في ريال مدريد.

لكن أنشيلوتي ينوي الاعتماد على البلجيكي إيدين هازارد في مركز المهاجم، لمنح بنزيما راحة لبعض الوقت على مدار الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى