الرياضية

أنشيلوتي يكشف نقطة ضعف ريال مدريد

كشف الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، نقطة ضعف فريقه رغم الانطلاقة القوية هذا الموسم على كافة الأصعدة.

وحقق ريال مدريد الانتصارات في كافة المباريات التي خاضها حتى الآن، بينما اكتفى بتعادل وحيد في الدوري الإسباني، ويتصدر الترتيب بشكل مؤقت.

وحقق “الملكي” فوزا بشق الأنفس على مضيفه خيتافي بهدف دون رد، مساء يوم السبت في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وأقر أنشيلوتي بأن فريقه يصنع فرصا كثيرة، لكن يعاني من ندرة تهديفية، مستدركا “نود أن نركز أيضا على الجانب الإيجابي، لقد خرجنا بشباك نظيفة للمرة الأولى في الليجا هذا الموسم”.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: “من الطبيعي أن تتعجل نهاية المباراة، عندما تخرج فائزا بهدف دون رد. الفريق قدم مباراة طيبة واستحق الانتصار وخرج بشباك نظيفة، وهناك أمور إيجابية”.

وزاد بقوله: “سيطرنا على المباراة بشكل جيد، ولكننا افتقدنا الدقة الهجومية، ورغم ذلك أنا راض عن الفوز. الفريق كان أكثر تماسكا اليوم، وكان قويا في الالتحامات الهوائية”.

وشدد الإيطالي المخضرم على أن: “الخروج بشباك نظيفة أمر مهم للغاية، لأن النجاح الذي حققناه في الموسم الماضي كان بفضل الصلابة الدفاعية”.

ولم يبد أنشيلوتي أي قلق بسبب كثرة الفرص المهدرة في مباراة دوري الأبطال يوم الأربعاء الماضي أمام الفريق الأوكراني، ثم ضد خيتافي حيث فاز في المرتين 1-0.

ريال مدريد حاليا ينفرد بالصدارة مؤقتا بعدما رفع رصيده لـ22 نقطة، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة الذي يستضيف سيلتا فيجو على ملعب كامب نو، يوم الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى