أخبار عامة

“أوبو” تستعرض أبرز أسباب عشق الناس للتكنولوجيا بمناسبة ‘يوم الحب’

تحتفي أوبو، العلامة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والأجهزة الذكيّة، بيوم الحب هذا العام من خلال التركيز على جانب مختلف تماماً

حيث تدعو عشّاق التكنولوجيا في الإمارات العربية المتحدّة للتعبير عن حبّهم وتعلّقهم بأجهزتهم الذكيّة وخاصة الهواتف المتحرّكة التي يعتبرونها من الأوليّات في حياتهم. تسعى أوبو دوماً لأن تكون قريبة من عملائها، وأن تستجيب لتطلعاتهم ورغباتهم، من خلال تقديم مجموعة متقدمة من الأجهزة التي تلبي احتياجات الحياة العصرية، والتي تشمل الهواتف والساعات الذكية والسماعات اللاسلكية. وبفضل هذه الاستراتيجية، لطالما جاءت ابتكارات أوبو انعكاساً لفلسفة “فن التكنولوجيا” التي تهدف الشركة من خلالها إلى تعزيز الحياة العصرية وتقديم أعلى مستويات الابتكار مع لمسة إنسانية تثري تجربة المستخدم.

وتشير بعض الدراسات إلى أن المستخدمين في الإمارات يقضون ما يصل إلى ست ساعات يومياً في استخدام أجهزتهم الذكية (المصدر: YouGov/Omnibus)، وهو ما يعد رقماً عالياً مقارنة بدول أخرى حول العالم. وقال طارق زكي، رئيس إدارة المنتج في أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا: “أصبحت الهواتف الذكية محوراً رئيسياً في حياتنا اليومية، خصوصاً في عالم اليوم الذي يتميز بتقنيات التواصل المتقدمة. ونعمل دائماً، في أوبو، أن نكون قريبين من عملائنا ونفهم احتياجاتهم وما يرغبون بالحصول عليه من أجهزتهم الذكية، تماشياً مع إيماننا الدائم بأن الهدف الأسمى للابتكار هو الإنسان. ولذا نسعى جاهدين لابتكار تقنيات جديدة تخدم الإنسان، نقدمها ضمن أجهزة ذكية تحظى بإعجاب وتقدير عملائنا، لما تحدثه من تحول جذري في حياتهم”.

واحتفالاً بيوم الحب، تستعرض أوبو ستة أسباب بارزة تظهر مدى حبّ العملاء وعشقهم لهواتفهم الذكية في الإمارات:

  1. تتيح الهواتف الذكية للمستخدمين تخصيص وقت أطول لأنفسهم. يأتي كل هاتف ذكي مع مجموعة واسعة من التطبيقات، ومن بينها تطبيقات تساعدنا في تنظيم مهامنا وتخصيص وقت أطول لأنفسنا. وليتمكن أي هاتف ذكي من تحقيق ذلك، فهو يحتاج للأداء السريع والموثوق. تأتي سلسلة هواتف رينو4 من أوبو مع معالجات مبتكرة من كوالكوم، تتميز بمعدل تحديث مرتفع يساعد في تقليل زمن الاستجابة إلى أدنى حد. وقد زودت أوبو الهاتف الرائد في السلسلة، أوبو رينو4 برو 5G، بمعالج كوالكوم سنابدراغون 765G، إلى جانب 12 جيغابايت من الذاكرة العشوائية و265 جيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلي، وهو ما يضمن تجربة متقدمة وغير مسبوقة من حيث الأداء. يقدم هاتف رينو4 برو 5Gمستويات متقدمة من الذكاء الاصطناعي، تتيح له توقع سلوك المستخدم والتطبيقات التي سيستخدمها في كل وقت، لتحضيرها مسبقاً في الخلفية وتسريع تحميلها.
OPPO Celebrates Love for Technology 2
  1. تساعد الهواتف الذكية المستخدمين في تعزيز التواصل. ساهمت التقنيات الحديثة في مجال الاتصالات بتقريب المسافات، وأصبح العالم في متناول الجميع. وجاء التطبيق التجاري لتقنيات الجيل الخامس في عام 2020 في لحظة استثنائية تماماً، مع انتشار أزمة كورونا والتزام الجميع بمنازلهم، لتصبح التكنولوجيا النافذة شبه الوحيدة على العالم. وأطلقت أوبو ثلاثة أجهزة جديدة خلال في العالم عام 2020 تدعم تقنيات الجيل الخامس، التي بدورها تتيح للمستخدم إجراء اتصالات فيديو عالي الوضوح والدقة للتواصل مع الأهل والأصدقاء أو للوصول إلى شبكات العمل وحضور الاجتماعات عبر الانترنت دون أي انقطاع أو صعوبة في الاتصال. ويأتي هاتف أوبو رينو4 برو 5G مع بطارية كبيرة بسعة 4000 ميلي أمبير تسمح باستخدام الجهاز ليوم كامل. ولمزيد من الراحة، يأتي الهاتف مع تقنية الشحن فائق السرعة SuperVOOC 2.0 بقدرة 65 واط، تتيح شحن بطارية الهاتف بالكامل خلال 36 دقيقة فقط. ويأتي الهاتف أيضاً مع هوائي محيطي 360 درجة 2.0، وتقنية ذكية للتبديل بين الهوائيات حسب قوة الإشارة، إلى جانب ميزة الاختيار الذكي للشبكة التي تسمح بتغيير وضعية هوائيات شبكتي الجيل الرابع والخامس، مع تحسين الاتصال حتى في ظروف الإشارة الضعيفة، والاستفادة القصوى من شبكة الجيل الخامس.
  2. تساعد الهواتف الذكية المستخدمين في بناء انطباع جميل أمام الآخرين. يرغب الجميع في ترك انطباع مميز لدى الآخرين، وأن يعكس مظهرهم شخصيتهم وأناقتهم الحقيقية. وتأتي هواتف سلسلة أوبو رينو4 مع مع ألوان مميّزة تتيح اختيار ما يناسب شخصية المستخدم. أما هاتف أوبو رينو4 برو 5G، فيأتي مع ميزة رينو جلو Reno Glow الرائعة، باللون الأزرق السماوي الذي يمنحه مظهراً استثنائياً لامعاً وغني بالتفاصيل الرائعة. كما تقدّم السلسلة مزايا متقدمة في مجال الذكاء الاصطناعي، تتيح للمستخدم أن يترك أفضل انطباع على الدوام. فعلى سبيل المثال، تأتي هواتف سلسلة رينو4 مع خاصية بورتريه الألوان المدعوم بالذكاء الاصطناعي في الصور والفيديو، والتي تحول أي منا إلى مصور محترف. تعمل هذه الخاصية من خلال تمييز الشخص في الصورة ومنحه ألواناً زاهية، مع تحويل الخلفية إلى الأبيض والأسود. من جانب آخر، تتيح ميزة التحكم الذكي عن بعد للمستخدم تصفح التطبيقات واستقبال المكالمات من خلال الإيماءات فقط.
أوبو
  1. الترفيه والمتعة للمستخدمين. قلّما نجد أجهزة توفر مواصفات متطوّرة لمختلف أنواع الترفيه من الألعاب الإلكترونية إلى مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية، أثناء تنقل مستخدميها، مثل الهواتف الذكية. أما هاتف أوبو رينو4 برو 5G فإنّه يوفّر تجهيزات وبرمجيات وإمكانيات اتصال عالية لتقديم تجربة مميزة. ويتصدر هذا المجال بمعالجه القوي المهيأ لتقديم أفضل أداء خلال الألعاب الإلكترونية، حيث تم تزويده بوضع خاص للألعاب، فضلاً عن تجربة سلسة لاتصال موثوق ومستقر بشبكات الجيل الخامس 5G. كما تضفي مكبرات الصوت المزودة بتقنية دولبي أتوموس Dolby Atmos® في هاتف رينو4 برو 5G تجربة غامرة، في حين تقدم الشاشة بقياس 6.5 بوصة وتقنية AMOLED، مع انحناءات ثلاثية الأبعاد تجربة تضاهي مشاهدة الأفلام في صالات السينما.
  2. تساعد الهواتف الذكية في المحافظة على البيئة. أصبحت طباعة نسخة ورقية من المستندات في عصرنا الحالي أمراً من الماضي، إذ تسهّل الهواتف الذكية إمكانية حفظ المستندات بمختلف أنواعها واستعراضها وقراءتها في ثوانٍ معدودة. وتتيح شاشة هاتف أوبو رينو4 برو 5G إمكانية قراءة المستندات بمنتهى الراحة، حيث تتميز الشاشة بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز مع معدل عينات باللمس حتى 180 هرتز، ما يسمح بعرض ألبومات الصور بمنتهى الدقة وبدون أي تأخير، فضلاً عن استجابة الشاشة للمس بصورة فورية خصوصاً عند التنقل بين الصور أو عند تصفح مواقع التواصل الاجتماعي.
  3. تساعد الهواتف الذكية المستخدمين على حفظ اللحظات المميزة في حياتهم. تساعد الهواتف الذكية المستخدمين على تسجيل اللحظات العزيزة على قلوبهم، سواء كانت صورة سيلفي مع صديق مقرّب، أو مقطع فيديو للأطفال أثناء اللعب، أو صورة تجمع أفراد العائلة كافة. ونظراً لتعزيز إمكانيات التصوير التي تحويها، يتزايد اعتماد المستخدمين على هواتفهم الذكية في التقاط الصور ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى إنتاج محتوى مصوّر بأسلوب محترف. ويقدم هاتف رينو4 برو 5G تقنيات لا تضاهى في هذا المجال، عبر أربع كاميرات، الرئيسية بدقة 48 ميجابيكسل، والثانية كاميرا تصوير الفيديو بالنمط الليلي الفائق مع عدسة عريضة بدقة 12 ميجابيكسل، وكاميرا ثالثة للتصوير عن بعد بدقة 13 ميجابيكسل، لتوفر بما تحمله من مزايا متقدمة إمكانية التقاط الصور المميزة في مختلف ظروف الإضاءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى