منوعات

أول رد من كريم عبدالعزيز على ضجّة صور تكريمه في “القاهرة السينمائي”

عُقِد حوار مفتوح، الإثنين، مع الفنان المصري كريم عبدالعزيز، الذي كُرِّم في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

وناقشه خلال الجلسة الحوارية بدار الأوبرا المصرية، الناقد الفني المصري طارق الشناوي.

وكشف كريم عبدالعزيز عن سبب تغيبه عن تقديم مسرحيات خلال مشواره الفني، مشيرا إلى أنه لم يقدم سوى مسرحية بمشاركة الفنان علاء ولي الدين.

173 164857 karim abdel aziz sphotos the cairo film

وقال: “المسرح محبنيش.. معملتش غير مسرحية واحدة بعنوان (حكيم عيون) مع الفنان الراحل علاء ولي الدين ولكن المسرح محبنيش كان لازم أروح في معاد وأخلص في معاد عشان كدا متفقناش”.

ورد كريم عبدالعزيز على الضجة التي أثيرت بعد انتشار صور تكريمه وظهور علامات التقدم في السن عليه، قائلا: “لا يقلقني فكرة السن أو تقدّمي في العمر، حتى النجوم في الخارج لا يركزون في هذا الأمر، ووجودي في أي مرحلة عمرية لا يسبب لي أي أزمة، والوسامة مش الأساس اللي بنبيع بيه الفيلم”.

173 164858 karim abdel aziz sphotos the cairo film festival 3

كما تحدث المنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن تكريم الفنان كريم عبدالعزيز ضمن فعاليات الدورة الـ43، قائلًا: “لم يكن لي الحظ أن أعمل مع كريم عبدالعزيز من قبل، ويعتبر التكريم بالنسبة له أقل من المستحق”.

173 164858 karim abdel aziz sphotos the cairo film festival 4

وأضاف: “مفيش اتنين يختلفوا على موهبته وحب الجمهور له، يتميز بروح المغامرة، لذلك اللجنة الاستشارية بأكملها كانت متفقة على تكريمه”.

173 164858 karim abdel aziz sphotos the cairo film festival 5

وحضر الحوار المفتوح أحمد الفيشاوي وزوجته والسينارست تامر حبيب والمخرج عمر عبدالعزيز والفنان محمد يسري.

173 164859 karim abdel aziz sphotos the cairo film festival 6

وحصل الفنان كريم عبدالعزيز على جائزة فاتن حمامة للتميز في حفل افتتاح الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي، الجمعة الماضية، وذلك تقديرا لمسيرته الفنية الحافلة بأعمال سينمائية بارزة، وعبر عن سعادته وفخره بحصوله على الجائزة، التي سلمتها له الفنانة منى زكي.

173 164859 karim abdel aziz sphotos the cairo film festival 7
173 164859 karim abdel aziz sphotos the cairo film festival 8
173 164859 karim abdel aziz sphotos the cairo film festival 9

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى