منوعات

أول مفاجأة لهما في صيف 2020.. تفاصيل أغنية دويتو تامر حسني ومحمود العسيلي

يبدو أن منافسة أغاني صيف 2020 ستشهد عدة مفاجآت، وذلك بعد إعلان تامر حسني إنضمامه للمنافسة بأغنية دويتو مع المطرب محمود العسيلي في أول تعاون بينهما.

تفاصيل أول عمل يجمع تامر حسني مع محمد العسيلي


وكشف برنامج et بالعربي تفاصيل مفاجأة تامر حسني ومحمود العسيلي في صيف 2020، باجتماعهم في أغنية دويتو جديدة بعنوان “اختراع”، وانتهي المطربان من تصوير الفيديو كليب الخاص بها في الساحل الشمالي اليوم، وهي من كلمات أحمد حسن رؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم.

دويتو تامر حسني ومحمود العسيلي مفاجأة الصيف


واعتبر الجمهور الإعلان عن دويتو بين محمود العسيلي وتامر حسني من أبرز مفاجآت صيف 2020 الغنائي، وتردد أن الأغنية ستكون ضمن أغاني ألبوم تامر حسني الجديد، ومن المقرر طرحها في نهاية الشهر الجاري، وتولى تامر حسني إخراج الكليب بنفسه، وهو ما زاد تشويق جمهوره للأغنية والكليب.
وكان تامر حسني قد أعلن في بداية الشهر الجاري انتهائه من ألبومه الجديد، ولم يكشف عن تفاصيل الألبوم وموعده، وسط توقعات بتجهيزه للطرح في بداية شهر سبتمبر المقبل وبالتعاون مع شركة “روتانا”، في الوقت الذي غاب به محمود العسيلي عن موسم الصيف ولم يكشف عن أعماله الجديدة واكتفى بالمشاركة في أغنية لصالح احدى المنتجات التجارية مع روبي.

https://www.instagram.com/p/CDZA57tsJBP/?utm_source=ig_web_copy_link

مفاجآت تامر حسني في 2020


واحتفل تامر حسني هذا الأسبوع بعيد ميلاده الـ43، وشوق الجمهور لأعماله الجديدة في النصف الأخير من 2020، وعلى رأسها فيلمه الجديد “مش أنا” مع حلا شيحة، والذي تأجل عرضه من موسم عيد الفطر الماضي، بالإضافة إلى تجهيزه لفيلم جديد للعام المقبل، وعرض له في الموسم الأخير فيلم “الفلوس”، وكانت آخر ألبوماته في “عيش بشوقك” منذ عامين.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى