الرياضية

إبعاد حكم أسباني عن ادارة مباريات الليغا بعد إصابته بفيروس كورونا

أعلن الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إصابة أحد الحكام بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور عينة إيجابية فى نتيجة الفحص الذى أجراه مؤخرا.

وذكرت إذاعة “كادينا كوبى” الإسبانية، أن:” أحد الحكام أصيب بفيروس كورونا، ولم يتم ذكر اسمه بعد ظهور عينة إيجابية فى الفحوصات التى خضعوا لها الحكام، وتم عزله واستبعاده من إدارة المباريات بعد استئناف الموسم”.

وأضافت أن:” الحكم المصاب بكورونا لن يقوم بإدارة أي مباراة في الليغا هذا الموسم، حتى يحصل على نتيجتين سلبيتين خلال تحليل الفيروس”.

من جهة أخرى، سيدير الحكم الشهير ماتيو لاهوز مباراة ديربي الأندلس بين إشبيلية وريال بيتيس، المقرر إقامتها الخميس، وهي المباراة الأولى بعد استئناف الدوري الإسباني.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني “الليغا” عن مواعيد الجولتين 28 و29، من منافسات الموسم الحالى 2019 – 2020، والتى من المقرر أن يستأنف بداية من يوم 11 حزيران الجاري، بعد توقف دام حوالى 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتعود منافسات الموسم الحالى من الدوري الإسباني، يوم 11 حزيران، بلقاء ديربى الأندلس، الذى سيجمع إشبيلية مع ريال بيتيس، فى العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويلعب برشلونة، مباراة الجولة 28، يوم السبت 13 حزيران، عندما يحل ضيفا على فريق ريال مايوركا، فى العاشرة مساء، بينما يستضيف ريال مدريد، نظيره فريق إيبار، يوم الأحد 14 حزيران، فى تمام السابعة والنصف مساء، وأتلتيكو مدريد، يحل ضيفا على أتلتيك بلباو، فى نفس اليوم، فى الواحدة ظهرا.

بينما تنطلق مباريات الجولة 29 من الليجا، يوم الاثنين 15 يونيو بلقاء ليفانتى مع إشبيلية، فى السابعة والنصف مساء، ويستضيف برشلونة، نظيره فريق ليجانيس، يوم الثلاثاء 16 يونيو، فى العاشرة مساء، ويلعب ريال مدريد، مع فالنسيا، فى العاشرة من مساء الخميس 18 يونيو.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدى ريال مدريد، صاحب الوصافة برصيد 56 نقطة، بعد مرور 27 جولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى